اعلان

بعد صناعته الرقم القياسي في الجابون.. "الحضري": "أحلم بالمزيد"

عصام الحضرى

أبدى عصام الحضري حارس مرمي المنتخب سعادته بالمشاركة مع المنتخب أمس أمام مالي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ووصف إنجازه كأكبر لاعب يشارك في تاريخ الكان، قائلًا:"سعيد بوصولي لهذا الإنجاز ولازلت أطمح بالمزيد، أنا أحد اللاعبين الـ23 الموجودين في هذه البطولة، كلنا مطالبون بالتركيز والتحضير لخوض هذه المنافسات بأي وقت يختاره المدرب والجهاز الفني".

وتابع الحضري في تصريحات اختص بها الموقع الرسمي للفيفا:"الوصول للرقم القياسي والمشاركة للمرة السابعة في أفريقيا لن تكون آخر طموحاتي، ولا يزال لدي الهدف الأكبر، ألا وهو المشاركة في كأس العالم روسيا 2018".

وأضاف السد العالي: "هدفنا جميعًا خدمة قميص المنتخب الوطني بأي طريقة كانت، عندما جلست على مقعد البدلاء كان هدفي مساندة اللاعبين الموجودين فوق المستطيل الأخضر، وعندما تعرض الشناوي للإصابة كالعادة بدأت التجهيز تحسبًا لأي قرار، وبعد أن أجبرته الإصابة على الخروج، لم أتردد لحظة واحدة في الاندفاع نحو الملعب وتقديم الواجب المطلوب مني".

وأكمل الحضري "كانت مباراة صعبة، هذه المباراة الأولى وكل العناصر تخوض المنافسات للمرة الأولى، كان عليّ أن أظهر الهدوء وأقوم بتوجبه الزملاء خصوصًا في فترات الضغط التي واجهناها. الجميع شاهد المجهود الذي بذله اللاعبون، وكنا نريد الفوز وهذا هو هدفنا دائمًا، ولكن نقطة التعادل في أول مباراة لن تكون سيئة".

وقال الحضري: "هذا الإنجاز ليس للحضري فقط، بل هو للمنتخب المصري والكرة المصرية بالعموم، لم يكن أحد يتوقع تواجدي في هذه البطولة خصوصًا أن منتخب مصر غاب في آخر ثلاث نسخ أي منذ العام 2010، ولكني أعشق التحديات وخلال العامين الماضيين بذلت الكثير من الجهد لكي أبلغ (الفورمة)، أتدرب بجهد كل يوم، ليس من قبيل أن هذه مهنتي بل لأني أعشق كرة القدم".

وأشار في هذا الصدد "حققت الكثير من البطولات على صعيد الأندية والمنتخب الوطني في السنوات الماضية، ولكن على لاعب كرة القدم أن يضع أهدافًا جديدة وكبيرة لكي يعمل على تحقيقها، كانت لدي الرغبة في العودة للمشاركة في كأس أفريقيا للمرة السابعة في تاريخي، واليوم حققت هذا الأمر، كان شعورًا رائعًا عندما وصلنا للجابون، استذكرت كل تلك اللحظات التي مررنا بها وأهمها الحصول على البطولات الأربع. وها نحن نتطلع لنفس الهدف وسنبذل الغالي والنفيس لإسعاد الشعب المصري".

واختتم حارس المنتخب: "الوصول للرقم القياسي والمشاركة للمرة السابعة في أفريقيا لن تكون آخر طموحاتي، لا زال لدي الهدف الأكبر، ألا وهو المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، لدينا الفرصة لتحقيق ذلك وإعادة مصر للعرس العالمي بعد غياب طويل منذ 1990، أريد أن أساهم في هذا الإنجاز وارتداء شعار مصر هناك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً