اعلان

في حالة إصابة "الحضري".. 3 لاعبين مرشحون لحراسة مرمى الفراعنة في أمم إفريقيا

احمد ناجي

أثارت إصابة "أحمد الشناوي" حارس مرمى المنتخب الوطني ، حالة من الذعر داخل الجهاز الفني للفراعنة ، خصوصًا بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية ، وغيابه شهرًا عن الملاعب ، وهو ما يعني أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني حتي نهاية البطولة.

ولعل الأمر الذي أزاد من حالة الذعر التي يمر بها الجهاز الفني ، هو عدم إكتمال جاهزية "ِشريف إكرامي" حارس مرمى المنتخب، بعد إصابته بشد في عضلة الفخذ قبل إنطلاق البطولة بـ48 ساعة.وأصبح الشغل الشاغل لدي الجهاز الفني بشكل عام ،ولـ"أحمد ناجي" مدرب حراس المرمى بشكل خاص ، من الذي سيحرس مرمى الفراعنة في حالة إصابة "عصام الحضري"؟.وعلمت أهل مصر من مصادرها الخاصة عن إستقرار "أحمد ناجي" على 3 أسماء كبدلاء للحضري في حالة إصابته.

1_ رمضان صبحي رغم إعتماد الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني للمنتخب على "رمضان صبحي" كورقة رابحة هامة للفريق ، إلا أن "احمد ناجي" وضع اللاعب كأحد الخيارات في حالة إصابة الحضري، خصوصأ وأن اللاعب قد خاض أكثر من مرة فقرة مران على حراسة المرمي بتدريبات الأهلى كنوعًا من الترفيه ، وهو الأمر الذي جعل "ناجي" يضع "رمضان" في حساباته.

2_ أحمد حسن "كوكا" نظرًا لكونه من اللاعبين أصحاب القامة الطويلة داخل الفريق ، دخل "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي ضمن قائمة المرشحين لحراسة مرمى الفراعنة.

3_ سعد سميريُعد "سعد سمير" مدافع النادي الأهلي أحد الخيارات المتاحة التي يفكر فيها "ناجي" في حالة إصابة الحضري في التدريبات أو المباريات.وتأتي الأولوية للاعبين الثلاثة بالنسبة لـ"أحمد ناجي" وفقًا لظروف المباريات و المتغيرات التي قد تحدث في أي لقاء ، كما أن القرار الأول والأخير في هذه المسألة سيكون للأرجنتيني "كوبر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحد من ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق.. أهم توجيهات السيسي لـ الحكومة الجديدة