اعلان

أخبار الرياضة اليوم الخميس 2017/1/19.. صدام بين منتخب مصر واللجنة المنظمة لأمم إفريقيا في الجابون

يرصد "أهل مصر" لقراء الموقع أبرز أخبار الرياضة اليوم 19/1/2017.

"ستار أفريكا" يختار "أحمد فتحي" ضمن التشكيلة الأساسية للجولة الأولى بأمم إفريقيا

اختار موقع (ستارأفريكا) المعنى بالكرة الافريقية نجم منتخب مصر أحمد فتحى ضمن التشكيلة المثالية للجولة الاولى من بطولة أمم افريقيا التى تستضيفها الجابون حاليا.

وضمت التشكيلة من اللاعبين العرب بجانب أحمد فتحى كلا من المغربى مبارك بوصوفة والجزائرى رياض محرز.

وتكونت التشكيلة المثالية للجولة الاولى من كل من الحارس : ديالو (السنغال)

الدفاع: أحمد فتحي (مصر) – كارا (السنغال) – رودينلسون (غينيا بيساو) – نساكالا (الكونغو الديمقراطية)

الوسط: مبارك بوصوفة (المغرب) – زيزينيو (غينيا بيساو) – بيليات (زيمبابوي)

الهجوم: رياض محرز (الجزائر) – ألان تراوري (بوركينافاسو) – ماريجا (مالي).

رجب نبيل يوقع لمصر المقاصة

وقع رجب نبيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على صفوف انتقاله لفريق مصر المقاصة بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحضر اللاعب بصحبة محمد مجد المشرف العام على قطاع الكرة بالمقاصة ليوقع على عقود انضمامه للفريق الفيومي.

صدام بين منتخب مصر واللجنة المنظمة لأمم إفريقيا في الجابون

يتدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر اليوم الخميس علي ملعب سوجارو الفرعي ببورت جينتي قي السادسة مساء استعدادا لمواجهة اوغندا.

وكانت اللجنة المنظمة قد رفضت ان يخوض المنتخب المران في نفس توقيت امس في الثامنة مساء وطالبت الفراعنة بخوض مرانهم في الثانية ظهرا.

واعترض كوبر علي موعد المران الذي وضعته اللجنة المنظمة وتوصل الطرفان لحل وسط بخوض المنتخب مرانه في السادسة مساء قلل مواجهة اوغندا السبت.

خاص : أحمد حمودي في سموحة

عاد أحمد حمودي المحترف في صفوف نادي الباطن السعودي من جديد إلي ناديه السابق سموحة ولكن هذه المرة من أجل التدريب في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

وجاء ظهور حمودي بعد فترة من إنقطاعه عن تدريبات فريقه السعودي مطالبا بفسخ التعاقد ، و ذلك من أجل الإنضمام إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان حمودي قد خاض فترة إحترافية في صفوف نادي بازل السويسري عقب بيعه من نادي سموحة إلا أنه لم يوفق و عاد إلي مصر عن طريق نادي الزمالك لمدة ستة أشهر إلا أنه فضل الإنتقال إلي نادي الباطن السعودي لمدة موسم واحد قبل إنطلاق الموسم الحالي.

"بشرة خير" للمنتخب في الجابون

رغم عدم تقدم الفرق المشاركة فى المجموعتين الثالثة والرابعة، فى أويام ولورت جنتى، بشكوى رسمية من سوء أرضية الملاعب إلا أن تصريحات اللاعبين والمدربين الصحفية أوصلت الرسالة جيدا لمسئولى الاتحاد الإفريقى الذين يعلمون جيدا مدى سوء ارضية الملاعب بالنسبة للمجموعتين وخاصة كثرة اصابات اللاعبين بسبب سوء الارضية.

ويحاول مسئولو الكاف مع مسئولى اللجنة المنظمة على الاستفادة من فارق الثلاثة أيام بين كل مباراة للعمل على تحسين مستوى النجيلة فى أرض الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب