تاجر مخدرات: سميت الصنف "توكلت على الله" عشان ربنا يكرمني

تاجر مخدرات
كتب : وكالات

"الحشيش لو حلال أدينا بنشربه..ولو حرام أدينا بنحرقه" جملة قالها "محشحش"، لكنها كانت تمثل واقع لاعتقادات تجار الكيف وأباطرة الصنف، الذين يحرصون على خلط الدين بتجارتهم المحرمة، إذ قرر أحد التجار إطلاق اسم "توكلت على الله" على صفقة مخدرات قبل طرحها فى الأسواق هذا الشهر، قبل أن يتم القبض عليه بعد معركة مع الشرطة بالرصاص.

وترجع وقائع القصة في محافظة الدقهلية، وتحديدًا بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، عندما تعاقد أحد تجار المخدرات بالمنطقة ويدعى "أيمن.م"، والمعروف عنه الإتجار في الصنف، إذ سبق اتهامه في 11 قضية مخدرات، إذ تعاقد مع تجار بالخارج على جلب كميات من المواد المخدرة لطرحها في السوق هذا الشهر.

والغريب أن تاجر المخدرات المشهور، قرر إطلاق اسم "توكلت على الله" على صفقة المخدرات الجديدة، وكأنه سيقدم ما ينفع الناس ويمكث في الأرض، ولا يدري أنه يقدم ما يدمر عقول الشباب ويخرب "البيوت"، ويساهم في زيادة الجرائم.

وشرح التاجر لزملائه سبب اختياره للاسم، لأنه يتفاءل به، حتى لا يقع في يد الشرطة، إلا أن الأمن كان له بالمرصاد، يرصد تحركاته المريبة، ويتابع نشاطه بالمنطقة، من خلال فريق بحث يقوده اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات بإشراف اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي، إذ داهمت قوات الأمن المنطقة، وتبادلت إطلاق الرصاص مع تجار الكيف.

وأسفرت المواجهات المسلحة عن إصابة مجندين ومقتل أحد التجار والقبض على المتهم الرئيسي "أيمن. م " 39 سنة، مسجل شقي خطر "مخدرات" سبق اتهامه فى 11 قضية "مخدرات، قتل" ومحكوم عليه في قضية "استعراض قوة" بالسجن 5 سنوات، و"السيد.م" 19سنة مقيمان بقرية كوم النور بمركز شرطة ميت غمر.

وعثرت أجهزة الأمن بحوزة المتهمين على "بندقية آلية - 3 طبنجات إحداها مُبلغ بسرقتها من أحد المواقع الشرطية بالشرقية، 78 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 14 فارغ لطلقات نارية، 116 كليو جرام من نبات البانجو المخدر 22 طربة من مخدر الحشيش، 20 جرام من مخدر الهيروين، 1219 قرص مخدر، مبلغ مالي، 7 هواتف محمولة، 3 دراجات نارية " بدون لوحات معدنية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً