لهذه الأسباب.. لا تتزوج من المرأة الممتلئة

المرأة الممتلئة قد تشكل عائقا أمام الرجال عند الاختيار، وقد يشعر الرجل بالحيرة والقلق حول ارتباطه بامرأة ممتلئة، ودائما ما يتسائل هل هذا يمثل ميزة أم عيبا؟.. الإجابات دائما ستتراوح بين رجل وآخر وفقا لشخصيته ونظرته في المرأة الممتلئة. 

في السطور التالية نرصد أبرز العيوب التي تواجه الرجل في شريكته الممتلئة.

 

الثقة بالنفس

مشكلات الثقة بالنفس ترتبط بالمرأة؛ ففي حال كانت لا تتقبل صورة جسدها كما هي فهي بالتأكيد ستعاني من انعدام الثقة بالنفس. 

الطعام

علاقة المرأة الممتلئة بالطعام حساسة حتى لو كانت تملك ثقة كبيرة بالنفس؛ فهناك حساسية فائقة حين يتعلق الأمر بأي ملاحظة حول معدل تناولها للطعام وللكميات التي يصار إلى تناولها قليلة كانت أو كبيرة، في حال قمت بتعليق ما حول تناولها كمية قليلة من الطعام فستعتبر الأمر انتقادًا لها، وفي حال قمت بتعليق حول تناولها الطعام بكمية كبيرة فستعتبر الأمر إهانة.

التبضع 

في حال لم تكن تتقبل المرأة الممتلئة وزنها فإن التبضع مرحلة حافلة بالتوتر والقلق والكثير من الدموع حين تعود إلى المنزل، وحتى لو كانت تتقبل وزنها فإن التبضع مهمة منهكة جدًّا لها، والسبب هو أن المرأة الممتلئة تعاني كي تجد المقاس الذي يناسبها تمامًا؛ فالملابس إما ضيقة جدًّا أو واسعة، وعليها أن تقوم بزيارة متاجر عديدة قبل أن تعثر على ما يناسبها، ما يعني أنها ستعود إلى المنزل بمزاج عكر جدًّا. 

 

الحساسية

المرأة الممتلئة لا تتقبل آراء الآخرين بسهولة؛ فالأمر بالنسبة إليها كأنه ساحة معركة وهي بمواجهة الجميع، فأي تعليق من أي شخص كان حول أي أمر كان يرتبط بها سيترك أثره الكبير. فحتى المديح قد يتم اعتباره تلميحًا مبطنًا إلى وزنها، فهناك دائمًا حكم مسبق بأن الآخرين ينطلقون في تعاملهم معها من زونها، في الواقع ستعاني كثيرًا معها؛ لأن كل كلمة تقولها سيتم تفسيرها بشكل مختلف كليًّا. 

مشكلات صحية

ستعاني من مشكلات صحية عاجلاً أو آجلاً بسبب عاداتها في تناول الطعام، الوزن الزائد له أثره السلبي في الصحة البدنية والنفسية على المدى البعيد، المشكلة الأكثر أهمية هي أن الأنماط الغذائية الخاصة بها ستنتقل إليك، ثم سيصار إلى نقلها إلى أولادكما. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً