اعلان

صحيفة بريطانية: «داعش» تستعين بفتاوى سعاد صالح لاستعباد الإيزيديات

أهل مصر

استخدمت صحيفة "إكسبريس " البريطانية تصريحات وفتاوى مجتزئة من برامح وحلقات تليفزيونية للدكتورة سعاد صالح، الأستاذة بجامعة الأزهر في الهجوم على الإسلام.

وتحت عنوان «أستاذ إسلامي.. الله يبيح للرجال اغتصاب غير المسلمات»، نشرت الصحيفة تقريرا مطولا للهجوم على الإسلام استنادا إلى مجموعة من فتاوي الدكتورة سعاد صالح، ومشاهد فيديو مقتطعة من برامج تليفزيونية تشارك فيها.

وزعمت الصحيفة أن الإسلام يسمح للمسلمين باغتصاب غير المسلمات، من أجل إشعارهن بالإهانة خاصة في أوقات الحرب المشروعة بين المسلمين وأعدائهم.

وادعت الصحيفة أن الدكتورة سعاد صالح قالت في مقابلة تليفزيونية أن الإسلام أباح للرجال المسلمين إقامة علاقات جنسية متعددة مع الإماء في محاولة للحد من شراء العبيد من الدول الآسيوية لممارسة الجنس.

ووصفت الصحيفة الدكتورة سعاد صالح بـ"المثيرة للجدل" التي تقول إن الأسيرات في الحروب هن «ملك اليمين» اللاتي يتحولن من أحرار إلى عبيد عندما يتعرضن للأسر في الحرب، ويصبحن ملكا لقائد الجيش وجنوده من أجل إذلالهن، ويمكن ممارسة الجنس معهن كما يمارس مع الزوجات.

وقالت الصحيفة: إن «فتاوي» الأستاذة في جامعة الأزهر الإسلامية المرموقة تبرر لتنظيم داعش الإرهابي الجرائم التي يرتكبها في حق السوريات والعراقيات خاصة استعباد "الإيزيديات".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»