اعلان

صحيفة بريطانية: «داعش» تستعين بفتاوى سعاد صالح لاستعباد الإيزيديات

كتب :

استخدمت صحيفة "إكسبريس " البريطانية تصريحات وفتاوى مجتزئة من برامح وحلقات تليفزيونية للدكتورة سعاد صالح، الأستاذة بجامعة الأزهر في الهجوم على الإسلام.

وتحت عنوان «أستاذ إسلامي.. الله يبيح للرجال اغتصاب غير المسلمات»، نشرت الصحيفة تقريرا مطولا للهجوم على الإسلام استنادا إلى مجموعة من فتاوي الدكتورة سعاد صالح، ومشاهد فيديو مقتطعة من برامج تليفزيونية تشارك فيها.

وزعمت الصحيفة أن الإسلام يسمح للمسلمين باغتصاب غير المسلمات، من أجل إشعارهن بالإهانة خاصة في أوقات الحرب المشروعة بين المسلمين وأعدائهم.

وادعت الصحيفة أن الدكتورة سعاد صالح قالت في مقابلة تليفزيونية أن الإسلام أباح للرجال المسلمين إقامة علاقات جنسية متعددة مع الإماء في محاولة للحد من شراء العبيد من الدول الآسيوية لممارسة الجنس.

ووصفت الصحيفة الدكتورة سعاد صالح بـ"المثيرة للجدل" التي تقول إن الأسيرات في الحروب هن «ملك اليمين» اللاتي يتحولن من أحرار إلى عبيد عندما يتعرضن للأسر في الحرب، ويصبحن ملكا لقائد الجيش وجنوده من أجل إذلالهن، ويمكن ممارسة الجنس معهن كما يمارس مع الزوجات.

وقالت الصحيفة: إن «فتاوي» الأستاذة في جامعة الأزهر الإسلامية المرموقة تبرر لتنظيم داعش الإرهابي الجرائم التي يرتكبها في حق السوريات والعراقيات خاصة استعباد "الإيزيديات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط