اعلان

بالفيديو| عمرو أديب يغازل أصغر مذيعات «ON E»

عمرو أديب
عمرو أديب

غازل الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، المذيعة "نيرفانا العبد" أصغر مذيعة بقناة "ON live"، أثناء مشاركة "أديب" فريق المذيعين للفضائية مبديًا إعجابه بثوبها الجديد، قائلاً: "أنتى صغيرة حسيت إني كبرت جداً"، فردت "نيرفانا" قائلة: "بالفعل أنا من أصغر الناس الموجودة بالقناة وده كان شيء موترنى جداً لأن دي أولى تجاربي".

فقاطعها "أديب" متبسماً:" أنت عندك كام سنة يا نيرفانا"، فردت قائلة " شهرين وأكمل الـ 19 سنة"، مشددة على أنها فخورة بهذه التجربة نظراً للاستفادة من خبرات الكوادر الموجودة بالقناة.

وعلق أديب مازحا "منتخب الناشئين؟"، وشدد على ضرورة دعم الكوادر الشابة التي لها مستقبل، ودمجها مع الخبرات التي تملكها القناة.

كانت قنوات ON E، وON live قد قدمتا بثا مشتركا، استضاف فيه الإعلامي الكبير عمرو أديب، مجموعة من أهم نجوم ومقدمي البرامج والنشرات الإخبارية على قناة ON Live التي انطلقت اليوم كقناة مصرية عملاقة تهدف لتقديم تغطية إخبارية على مستوى عالمي.

وقال "أديب"، إنه آن الأوان أن يشاهد المواطن المصري ما يحدث في بلاده عبر قناة وطنية خالصة وصادقة تقدم له الحقيقة وتنقلها لكافة أنحاء العالم، وتابع: "الهدف أن تكتمل الصورة في الإعلام المصري وأن يعلم المصريون ما يحدث في كل شبر بمصر، وتستعين القناة بشبكة قوية من المراسلين داخليا إلى جانب شبكة أخرى خارجية تنقل ما يحدث في حول العالم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو