بعد فشل الراقصة سما المصرى، فى تحقيق حلمها والالتحاق بالبرلمان تحولت صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى لمكان للسباب والقذف، بعدما أتبعت منهج "الإثارة" من خلال صورها والبوستات التى تنشرها، متعمدة إلى لفت الأنظار إليها.
ولم تكتف سما المصرى بالصور العارية والبوستات عبر مواقع التواصل الإجتماعى إلا أنها اتبعت منهج "التصريحات النارية" التى تساعد على زيادة مشاهدتها ورفع نسبة الجدل حولها.
يرصد "أهل مصر" أهم المواقف التى اتبعتها سما المصرى لإثارة الجمهور وإشعال مواقع التواصل الإجتماعي.
"نسر الداخلية"
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي من الفنانة "سما المصري" بعد رسمها تاتو يشبه شعار وزارة الداخلية تزامنا مع احتفالات أعياد الشرطة في 25 من يناير.
وردد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كلمات سخرية هجومًا علي الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية "بالتاتو الجديد" وقال البعض "احتفالا بأعياد الشرطة كشفت الفنانة سما المصري عن تاتو شعار حملتها لمساعدة الشرطة في الإرشاد عن العناصر الإرهابية تحت اسم "يلا نجيبهم مع بعض".
وردت " سما" علي هذه السخرية بأن هذا التاتو ليس له علاقة بوزارة الداخلية أو شعارها قائلة: "عشان بس الناس اللي بتهري كتير ع السوشيال ميديا في موضوع الصوره دي.. دي فعلا صوري بس اكيد مش انا اللي كاتبه البوست دا ولا اعرف حاجه عنه ذي ماهو اكيد ان التاتو اللي علي كتفي دا ملوش اي علاقه بشعار الداخليه واكيد مش رسماه عشان شكل شعار الداخليه"
"الصور العارية"
نشرت الفنانة سما المصرى، مجموعة صور لها فى البيسين، وهى ترتدى فى بعضها المايوه، وبعضها الآخر ملابس مثيرة للغاية، وكانت هذه الصور هى بداية توالى المشكلات والحديث حول سما المصرى، وتوالت بعدها كم هائل من الصور التى تخدش الحياء ولا تليق بفنانة كان من الممكن أن تترشح لمجلس الشعب.
وأنهال عليها سيل من التعليقات البذيئة والمعارضين، وعلى جانب آخر ازداد المتابعون لها أضعاف الأضعاف بسبب صورها المثيرة.
"تهمة التحريض على الفجور"
واجهت الراقصة "سما المصري" تهمة التحريض على الفسق والفجور، بسبب صورها العارية التي نشرتها على حسابها بالموقع الإلكتروني "إنستجرام".
وحسب بلاغ الاتهام الذي قدمه المحامي محمد النمر، فإن الراقصة سامية عطية حداقة والشهيرة بـ"سما المصري" نشرت على حسابها بـ"إنستجرام" صورًا فاضحة لها تثير غرائز الشباب، وتحرض على الفسق والفجور؛ ما يؤدي إلى نشر الرذيلة في المجتمع.
وطالب البلاغ بمحاكمة الراقصة بأحكام المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة، التي تنص على: "كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان دعوى تتضمن إغراء بالفجور والفسق وتحريك وإثارة الشباب، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات، وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه".
"سما المصرى ومهرجان القاهرة"
بدأ المهرجان بأخبار مثيرة وهى سقوط سما المصرى فى إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وكان لسقوطها على الريد كاربت صدى واسع لدى الإعلام والحضور وأثيرت كثير من التساؤلات حول حضورها ولماذا حضرت.
وعلقت الفنانة سما المصري على تساؤلات حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: "صباح المهرجانات الحلوة، الناس بتسأل أنا روحت إزاي المهرجان، ومفيش معايا دعوة من إدارة المهرجان مباشرة، فعلا المهرجان مابعتش دعوة ليا، بس أنا كان معايا دعوة جاية لي من المهرجان، مش من إدارة المهرجان، ودخلت بيها عادي، مش كل الدعوات إدارة المهرجان اللي بتبعتها للناس".
وأضافت سما عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"،:"أنا اللهو الخفي، أدخل في أي مكان في أي وقت، في ناس هتموت وتعرف دخلت إزاي مع إن أكتر من نص اللي كانوا موجودين لا فنانين ولا حد عارفهم دخلوا إزاي، بس هي سما حراقه شوية، أنا هاموتهم مشلولين أو محروقين".
تابعت: "هو في حد عمل حس للمهرجان غيري، واستنوني بأه عشان هتلاقوني في مهرجانات كتير بعد كده، حراقة جدا أنا".
"التصريحات النارية"
بينما قالت ضيفة البرنامج سما المصرى، أن "جيب الرجل" أى "ماله" هو أهم ما يميزه من وجهة نظرها نظرا لأن متطلباتها كثيرة.
وأضافت المصرى أنها تتمنى عمل "دويتو" مع شعبان عبد الرحيم.. من جانبها وجهت بدرية نداء للمطرب الشعبى عبر البرنامج قائلة: "وافق يا فنان علشان تضاريسها تفش".. لترد عليها سما قائلة: "أنا عايشة بتضاريسى".
واعترفت سما المصرى بإجرائها لعدد من علميات التجميل بحقن البوتكس منها "نفخ شفتيها" التى "فشت" - على حد قولها – بعد 6 أشهر من "نفخها".