اعلان

"مارتن يول" كلمة السر في صفقة "كوليبالي"

مارتن يول
كتب :

أبرزت بعض التقارير العالمية، تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي من فريق كيلمارنوك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت صحيفة "ديلي ريكورد" في تقرير لها اليوم، أن اللاعب وافق على الانتقال للنادي الأهلي المصري، بعد الحصول على الموافقة من ناديه الاسكتلندي، خاصة بعد وجود موافقة من النادي الأهلي يسمح للنادي الاسكتلندي بالحصول على 25% من قيمة انتقال اللاعب في المستقبل.

واضاف التقرير ان كوليبالي كان يتفاوض مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الفترة الماضية، ولكن الأهلي كان له الكلمة العليا، خاصة بعد انتظار اللاعب في المطار، ونقله إلى أحد الأماكن السرية حتى لا يصل له الفرق المنافسة.

وتابع التقرير أن المدرب الهولندي مارتن يول كانت له الكلمة الأكثر تأثيرًا في انتقال اللاعب إلى الأهلي، حيث أن يول قام بإقناع كوليبالي بالتوقيع للأهلي، وشرح طبيعة واسلوب الحياة داخل النادي الأهلي.

وأخيرًا نقل الموقع تصريحات من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي:" لقد تحدثنا مع مارتن يول للحديث مع اللاعب، وإخباره عن طبيعة النادي الذي سينضم له في الفترة المقبلة."

وأضاف:" منذ وصوله هو يلقى رعاية مهمة من النادي، وسيكون إضافة قوية للغاية للفريق في الموسم الحالي."

يذكر أن الصحيفة أكدت أن قيمة انتقال الصفقة للأهلي وصلت إلى مليون إسترليني، بينما تشير الأنباء من داخل النادي الأهلي إلى أن الصفقة كلفت النادي 800 ألف دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً