اعلان

لهذ السبب..يواجه أحمد مرتضى منصور اتهام بضياع صفقة "كوليبالي"

أحمد مرتضى منصور

فجر مصدر مفاجأة مدوية بشأن صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب النادي الأهلي الجديد والذي انتقل منذ ساعات معدودة لمدة 3 مواسم ونصف، بعد فشل المفاوضات مع مسؤولي نادي الزمالك وبالتحديد مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة والذي تولى ملف الصفقات الجديدة القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن بداية مفاوضات مع الزمالك كانت منذ أكثر من شهر ونصف، بعدما قام يحيى علي وكيل اللاعبين بعرض اللاعب على إدارة الزمالك، وعرض الأمر على محمد حلمي المدير الفني الذي أبدى إعجابه بضم اللاعب.

بدأت المفاوضات بالفعل بعد موافقة محمد حلمي، ولكنها توقفت فجأة بفرمان من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك وشريف إسلام مدير التعاقدات بالنادي بإيقاف الصفقة.

وفوجئ وكيل اللاعب الأصلي بدخول وكيل آخر في المفاوضات مع النادي الأسكتلندي بناءً على تعليمات نجل رئيس الزمالك والوكيل الجديد يدعى ممدوح عيد وهو أحد أعضاء مجموعة أولتراس أهلاوي، بالإضافة إلى ووكيل آخر لبناني يدعي فراس.

وجاء رد فعل أحمد يحيى "وكيل اللاعب الأصلي" بتوجيه اللوم لعضو الزمالك ولكن الرد كان صادم بعدما أكد أن من حق النادي التعاقد مع اللاعب بأي طريقة تحلو لهم ورفضوا منحه تفويضًا علي الرغم من أنه الوكيل الوحيد لكوليبالي وهو ما أغضب الوكيل وقرر عرضه علي الأهلي ليحسم المنافس الصفقة!.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً