حبس مسجل وصاحب محل لسرقتهما السيارات وبيعها بالزيتون

كتب : وكالات

أمرت النيابة العامة، بحبس مسجل خطر وصاحب محل بطاريات، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات والتصرف فيها بالبيع بمنطقة الزيتون.

كان اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، تلقى اخطارًا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون من ضبط "حسام ا.أ"، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، سبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة، حال استقلاله السيارة رقم (هـ م و947) مُبلَّغ بسرقتها.

وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب "المفتاح المصطنع" حال توقفها بشارع جسر السويس بدائرة القسم بقصد الاستيلاء على إطاراتها والبطارية والتصرف فيهم بالبيع.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على السيارة، واعترف بارتكابه 43 واقعة سرقة سيارات بالكامل والتخلي عنها عقب الاستيلاء على الإطارات والبطاريات الخاصة بها، وتم العثور على 19 سيارة منها سابقًا.

كما تم بإرشاده ضبط 24 سيارة أخرى بمكان التخلي عنها بدائرة القسم، و14 بطارية سيارة من متحصلات تلك الحوادث لدى عميله "محمود ب.ع"، صاحب محل بطاريات كائن بدائرة قسم شرطة الأميرية، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 14 حكم حبس "تبديد، مبانٍ" بالحبس 11 سنة و8 شهور، وكان على علم بأنها من متحصلات وقائع سرقة، بعرض المضبوطات على المجني عليهم تعرفوا عليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً