اعلان

بالفيديو.. أهداف مصر وغانا في "ربع قرن"

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومشجعي المنتخب المصري بشكل خاص، المواجهة المرتقبة الليلة بين منتخبي مصر وغانا، في إطار لقاءات الجولة الختامية ببطولة الأمم الإفريقية 2017 المٌامة بالجابون.

ويرصد "أهل مصر" أبرز أهداف المواجهات التي تمت بين المنتخبين عبر تاريخ البطولات الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

1_ بطولة الأمم الإفريقية 1992نجح المنتخب الغاني في إقصاء الفراعنة من بطولة الأمم الإفريقية 1992، بعدما فاز عليه بهدف نظيف عن طريق لاعبه "انطوني إيبواه".

2_ بطولة الأمم الإفريقية 2010

تمكن الفراعنة من خطف النجوم السوداء في نهائي الكان الإفريقي عام 2010، من خلال هدف "محمد ناجي جدو" والذي جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

3_ مباراة ودية .. 2013

في ظل إستعدادت المنتخب الغاني لبطولة الأمم الإفريقية 2013، تقابل الفريقين في مباراة ودية بالإمارات، وفاز وقتها المنتخب الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.

4_ تصفيات مونديال 2014 "مباراة الذهاب"

في مباراة للنسيان، فاز المنتخب الغاني على المنتخب المصري بستة أهداف مقابل هدف واحد بمباراة الذهاب، في المرحلة النهائية من تصفيات مونديال 2014.

5_ تصفيات مونديال 2014 "مباراة الإياب"

حاول المنتخب المصري أن يسترد كبريائه بعد الهزيمة الكبري التي تعرض لها في مباراة الذهاب بسداسية، ولكنه لم ينجح سوى في الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

6_ تصفيات مونديال 2018

نجح الفراعنة في إستغلال عاملى الأرض والجمهور، وتمكنوا من لدغ البلاك ستارز بهدفين نظيفين عن طريق محمد صلاح وعبدالله السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً