اعلان

بالصور والتفاصيل.. كواليس مران المنتخب الأخير قبل مواجهة المغرب

أهل مصر

انهي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني المران الاخير منذ قليل على ملعب سوجارا الفرعي استعدادا لمواجهة المغرب في التاسعة مساء غدا الخميس في الدور الثمانية من بطولة امم افريقيا.

حضر المران المهندس هانى ابوريدة رئيس الاتحاد وحازم الهواري رئيس البعثة وشهد حماس شديد من اللاعبين رغبة في التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني في المباراة.

ركز كوبر في المران علي اشراك احمد فتحي في الجبهة اليسرى مما يؤشر بغياب عبدالشافي لعدم اكتمال جاهزيته في حين تدرب احمد فتحي في اللعب في الجبهة اليمني.

بدأ علي كوبر انه سيخوض اللقاء بنفس التشكيل الذي بدأ به لقاء غانا الاخير والذي انتهي بفوز المنتخب الوطني وتصدر المجموعة.

شارك محمد عبدالشافي في المران كاملا كما اطمئن الجميع علي الجاهزية الكاملة لشريف اكرامي الذي يجلس بديلا للحضري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية