اعلان

استعدادات مقاهي وسط البلد لمباراة مصر والمغرب

أهل مصر

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزًا كبيرًا على ويجان أتليتك بنيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت منذ قليل بكأس الإتحاد الإنجليزي.

تمكن البلجيكي مروان فيلايني من تسجيل هدف التقدم لليونايتد برأسية في الدقيقة 44 بعدما حول عرضية شفاينيشتايجر، وفي الشوط الثاني ومن ركلة ركنية استطاع كريس سمالينج تسجيل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 57 بعد عرضية مارثيال.

وعاد مارثيال من هجمة مرتدة ليصنع الهدف الثالث لميختاريان في الدقيقة 74، وأرادت الكرة مكافئة الملك الألماني باستيان شفاينيشتايجر ليسجل أول اهدافه على ملعب أولد ترافورد بطريقة رائعة في الدقيقة 81.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً