البرلمان يستعين بخبراء تكنولوجيا للوقوف على حقيقة مقاطع وتسجيلات فاضحة تسئ لبعض النواب

يبدو أن مجلس النواب يواجه صعوبات كبيرة في الأونة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالاتهامات والشكاوي التي ترسل إلى المجلس ضد عدد من النواب الذين ينتشر عنهم الأقاويل والأحاديث، حتي وصلت الي اتهامات بالفساد والأخلاق حيث ردد بعض النواب عن وجود مكالمات هاتفية مسجلة لنواب تبين تورطهم في استغلال نفوذ وهو ما لم يثبت علي احد من النواب رسميا حتي الأن.

وتعالت الأصوات في الفترة الأخيرة داخل المجلس منها حتي وصلت الي التراشق اللفظي وإظهار فيديوهات جنسية وتحرش، الأمر الذي وضع الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس الشعب في أزمة.

وعلم "أهل مصر" أن الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب استعان في الأسبوع الماضي بخبراء فنيين ومهندسين تكنولوجيا، لفحص بعض المكالمات المسجلة لأحد النواب وكذلك لفحص اسطوانات ومقاطع فيديو جنسية تم وصولها للمجلس توضح تورط أحد النواب في افعال فاضحة وجنسية مع إحدى السيدات.

ويسعى عبدالعال، إلى تواجد أعضاء اللجنة باستمرار لعرض ما يتعلق بالشكاوي والتسجيلات لمعرفة حقيقتها إن كانت حقيقية من عدمه، وكان مجلس النواب، يفتقد خلال السنوات الماضية إلى وجود خبراء فنيين لفحص التسجيلات والصور حتي بدأ الأمر يثير قلق المجلس فقاموا بانتداب خبراء وفنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً