اعلان

فنانون خسروا جمهورهم بسبب التباهي بثراوتهم

تعد الثروة والمال من النعم التي يمن بها الله علي الإنسان فى الدنيا، ولكن هناك من يستغل تلك النعمة بطريقة خاطئة، فعلي الصعيد الفني شهدت الفترة الأخيرة ارتفاع أجور الفنانين بشكل لم تصل اليه من قبل ، وهذه الاجور اتاحت لهم امتلاك اشياء لا يمتلكها المواطن العادي، وبالرغم من سوء الأحوال الاقتصادية في البلاد، إلا أن بعض الفنانين يقومون باستعراض ثرواتهم أمام الجمهور.

فالفنانة سمية الخشاب قامت مؤخرا بنشر صورة سيارتها الجديدة عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعلها تتعرض للنقد من الكثيرين ، حيث رأى البعض في تصرفها هذا نوع من أنواع استعراض الثروة واستفزاز الجمهور.

ولم تكن الفنانة سمية الخشاب هي أول من قام باستعراض سيارتها أمام الجمهور، حيث سبقها في ذلك الفنان محمد رمضان عندما قام باستعراض سياراتيه الجديدتين أمام جمهوره والذي يصل سعر السيارة الواحدة لعدة ملايين، وبالرغم من أن رمضان استطاع أن يحقق شعبية كبيرة من خلال مسلسله الأخير الأسطورة إلا أن ذلك لم يشفع له أمام الجمهور بعد استعراض ثروته، حيث تعرض لحملة سخرية ونقد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. والغريب في الأمر أنه بعد ذلك النقد استمر محمد رمضان في استعراض ثروته كنوع من أنواع التحدي لمنتقديه.

وفي سياق متصل نشرت الفنانة أحلام من قبل عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة وهي ترتدي فستان مرصع باﻻلماظ ونالت وقتها كم من اﻻنتقادات الشديدة من الجمهور واعتادت احﻻم علي استفزاز الجمهور بنشر صور للقصور التي تمتلكها ورغم اﻻنتقادات الﻻذعة التي تنالها اﻻ انها لم تتوقف عن التباهي بقراءتها.

وليس بالضرورة أن يستفز الفنان الجمهور بنشر ممتلكاته، بل قد يكون بطريقة عفوية ، حيث أن أفراح الفنانين في الفترة الأخيرة، باتت باهظة التكاليف ومحط أنظار الجمهور وبات هناك استعراض من خﻻل نشر صور لهذه اأفراح حيث نشر مؤخرا الفنان عمرو يوسف صور فرحه على الفنانة كندة علوش والذي قام بعمل حفلتين زفاف وهذا ما استفز البعض، وانقسم رواد التواصل الاجتماعي اﻻ فريقين فريق مؤيد الفكرة وسعيد بها وفريق منتقد الفكرة وأن هذا يعد استفزاز لمشاعر الشباب اﻻ أن كان لعمرو يوسف رد قوي من خﻻل نشر صورة له مع كندة وعلق عليها قائﻻ لسه فيه فرحين تاني مش الشرع محلل اربعه وكنده بأربعة.

وفي نفس السياق كان هناك هجوم علي حفل زفاف الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، حيث شهد الحفل ارتفاع ثمن فستان الزفاف، وايضا الميكب الذي كان سعره مرتفع بشكل مبالغ وصل لـ 40 ألف جنيه، وهو ما جعلهم يتعرضون للنقد من الكثيرين وقتها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي