اعلان

وصول 177 لاجئًا عراقيًا إلى مخيم بريف الحسكة السوري

أهل مصر

أكدت مصادر كردية وصول دفعة جديدة من اللاجئين العراقيين، أمس الاثنين، إلى مخيم الهول بريف الحسكة في سوريا هربًا من معارك القوات العراقية مع تنظيم (داعش) الإرهابي.

ونسبت المصادر لمسؤولة العلاقات في مخيم الهول بريفان حسين، قوله - في تصريح صحفي - إن 42 عائلة عراقية بإجمالي 177 شخصًا وصلوا إلى المخيم عبر حاجز "رجم الصليبي" التابع لقوات "سوريا الديمقراطية"، مشيرة إلى أن إدارة المخيم أرسلت حافلات ركاب لنقل اللاجئين العراقيين وسيجري توزيع المساعدات اللازمة عليهم اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وأضافت: أن عدد العوائل العراقية في المخيم بلغت 3500 بإجمالي 14200 شخصًا، بينما بلغ عدد العوائل السورية النازحة من محافظة "دير الزور" 150 بإجمالي 600 شخص.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»