ننشر خطة الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة الدقهلية

حسام الدين إمام

أعلن المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية عن الانتهاء من الاستعدادات للاحتفال بالعيد القومي ٨ فبراير القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الاحتفالات والتي سوف يبدأ يوم الثلاثاء المقبل الساعة ٦ مساءا بالتوجه إلى النصب التذكاري بميدان الشهداء ووضع أكليل الزهور وإيقاد الشعلة إيذانًا ببدء الاحتفالات وفي تمام الساعة ٧ مساءا يتم إقامة عرض فني يتضمن أوبريت طريق النصر بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

أما اليوم الثاني للاحتفالات 8 فبرير والذي يبدأ في تمام الساعة ١٠ صباحا بعرض سيارات الزهور من أمام ديوان المحافظة، ثم يقام حفل فني بالصالة المغطاة باستاد المنصورة في تمام الساعة ٧ مساءا.

وفي يوم الخميس الموافق 9 فبراير يقوم محافظ الدقهلية بزيارة مؤسسة البنات بالمنصورة في تمام الساعة ١١ صباحا بعدها يبدأ العرض الرياضي بالصالة المغطاة باستاد المنصورة ويلقي المحافظ كلمة ثم تقديم عددا من العروض الفنية.

وفى نهاية الاحتفلات الذي يوافق الجمعة 10 فبراير، بؤدي المحافظ صلاة الجمعة بمسجد النصر بحضور مفتي الجمهورية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وعبر محافظ الدقهلية عن خالص أمنياته لشعب الدقهلية بالعيد القومي الذي يرسخ في الوجدان قيمة الصمود والتضحية مشددًا على المضي قدمًا في طريق البناء والتقدم.

يذكر ان عيد الدقهلية يوافق ذكرى انتصارات شعب المحافظة على قوات الغزو الأوروبي عام ١٢٥٠ في معركة المنصورة وأسر قائد الحملات لويس التاسع ملك فرنسا وايداعه أسير بدار ابن لقمان بالمنصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024