بالصور.. كواليس مران المنتخب الأخير قبل مواجهة الخيول

واليس مران المنتخب الأخير قبل مواجهة الخيول
واليس مران المنتخب الأخير قبل مواجهة الخيول

أدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانة الأخير على ملعب "لاميتا" الفرعي بمدينة ليبرافيل استعدادًا لمواجهة خيول بوركينا فاسو غدًا الأربعاء في نصف نهائي بطولة أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

بدأ المران عقب المؤتمر الصحفي الذي عقدة كوبر رفقة عصام الحضري في السادسة مساء للحديث عن المباراة المرتقبة غدًا أمام المنتخب البوركيني.

قبل المران حرص لاعبي المنتخب علي معاينة أرضية ملعب "دانجوندجي" اليوم، استعدادًا لمباراة الغد أمام بوركينا فاسو في تمام التاسعة مساءً ولقي الملعب استياء لاعبي المنتخب بسبب سوء أرضيته مما قد يعرض المزيد من اللاعبين للإصابة.

بدأت الجدية والصرامة على جميع لاعبي المنتخب في المران الذي استغرق ساعة ونصف تقريبا، وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي محمد النني ومحمد عبدالشافي ومروان محسن حيث استبعد الأخير من المران بعدما ثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وبقي النني في الفندق أيضًا فيما واصل عبدالشافي التأهيل.

خصص الأرجنتيني هيكتور كوبر فقرة خاصة للتدريب على ضربات الترجيح تحسبًا لإنتهاء المباراة بالتعادل واللجوء لضربات المعاناة الترجيحية.

شارك إبراهيم صلاح في المران رغم تعرضة لإصابة قطعية في الحاجب أمس وظهرت عليه علامات الاستعدادا الجيد للمشاركة في وسط الملعب بديلا للني حيث الأقرب أن يعود أحمد فتحي لمركز الظهير الأيسر.

حضر المران السفير أحمد بكر سفير مصر في الجابون والمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وحازم الهواري رئيس البعثة وتم فتح المران لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة في بداية المران وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً