اعلان

شركة عالمية تدعم السوريين للعمل في فرعها بالأردن

أهل مصر
شركة إيكيا للأثاث

أعلنت شركة إيكيا للأثاث عن توفير فرص عمل للمئات من اللاجئين السوريين في فرعها الموجود بالأردن، مما يجعلها أولى الشركات العالمية التي تدعم مبادرة توفير فرص عمل للنازحين بسبب الحرب الأهلية في سوريا.

وتستضيف الأردن أكثر من مليون لاجئ سوري، وقد سمحت حكومة الأردن العام الماضي لنحو 200 ألف لاجئ بالعمل بشكل قانوني داخل البلاد، وفق ما جاء في صحيفة فاينينشال بوست.

وأعلن يسبر برودين مدير الإمداد في شركة إيكيا إن المجموعة السويدية تتطلع إلى تطوير السجاد المنسوج يدويا والمنسوجات والسلال وغيرها من العناصر الزخرفية في الأردن للسوق المحلي والتصدير، وفي البداية ستعتمد على بيع المنتجات إلى دول الشرق الأوسط الأخرى التي لديها اتفاقيات تجارية حرة مع الأردن، خصوصا أن الإنتاج الأولي سيكون على نطاق ضيق.

وتدير إيكيا مشروع الأردن من خلال مبادرة رواد الأعمال الاجتماعية التي تدعم الحرفيين في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، وهي منظمة غير حكومية ترأسها الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.