مدرب "الفراعنة": مستعدون لبوركينا فاسو رغم الإصابات

كتب : وكالات

كشفت مصادر مقربة من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول، أن الإصابات هي إحدى حقائق كرة القدم، ويجب على أي مدرب في العالم أن يدرك هذه الحقيقة، مشيرًا إلى أنه مثل أي مدرب يحب أن يكون جميع لاعبيه جاهزين لخوض المباريات خاصة في البطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأفريقية لكن هذا هو قدرنا، موضحا أنه رغم كثرة الإصابات إلا أننا جاهزون لبوركينا فاسو.

وأضاف المدير الفنى للفراعنة، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة بوركينا فاسو، أنه بالطبع كان يتمنى وجود جميع اللاعبين المصابين في تشكيلة فريقه أمام بوركينا فاسو، إلا أنه ليس قلقًا بالمرة لوجود البديل الكفء خارج الخطوط، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرة جميع اللاعبين المدرجين بقائمة البطولة على القيام بالمهام الموكلة لهم على أفضل وجه وهو ما أكدته المباريات الماضية.

وأوضح كوبر أن طموحاته ولاعبيه تزداد من مباراة إلى أخرى بالبطولة، وتعاهد مع لاعبيه على بذل أقصى جهده للوصول إلى أبعد نقطة في أمم أفريقيا بالجابون وهى حصد اللقب الأفريقى لإسعاد الشعب المصرى، مشيرًا إلى أن منتخب بوركينا فاسو واحد من المنتخبات القوية في البطولة حاليا وإلا لما تأهل لمباراة الدور قبل النهائى، ومن حق جهازه الفنى ولاعبيه أن يكون لديهم نفس الطموح المتواجد لدينا بالفوز والتأهل للمباراة النهائية ليبقى ملعب المباراة هو الفيصل في تحديد الفائز.

واختتم كوبر بأنه لم يقابل حسن شحاتة المدير الفنى السابق للفراعنة، صاحب الفوز باللقب الأفريقى 3 مرات سابقة، لأن الوقت والإنشغال بإعداد الفراعنة للبطولات المختلفة لم يسعفه لمقابلة المدير الفنى السابق والتحدث عن إنجازاته مع الفراعنة.

ورفض كوبر تشبيهه بالمدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى دييجو سيمونى، مشيرا إلى أن المقارنة ستكون ظالمة له لأن الإمكانات والظروف والأدوات بينهما مختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل