اعلان

تعرف على أفضل 5 خيول في بوركينا فاسو

أنهي المنتخب الوطني لكرة القدم إستعداداته لخوض مباراة بوركينا فاسو مساء اليوم، بالدور نصف النهائي ببطولة الأمم الإفريقية 2017.

وكان المنتخب البوركيني قد وصل للمربع الذهبي بعد أن فاز على المنتخب التونسي بهدفين نظيفين، فيما نجح الفراعنة في الوصول للدور ذاته بعد الفوز على المغرب بهدف وحيد أحرزه "محمود كهربا" في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ورغم أن المنتخب البوركيني قد خاض 4 مباريات بالبطولة حتي الأن، إلا أن هناك الكثير من الجماهير المصرية لاتعرف أسلحة الخيول الهجومية والدفاعية، ولا تعرف الأسماء التي يعتمد عليها البرتغالي" دوارتي" في إستراتيجيته مع الفريق.

ويرصد "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز نجوم منتخب بوركينا فاسو خلال البطولة.

1_ هيرفي كوفي

حارس مرمي آسيك ميموزا الإيفواري صاحب معدل تصديات جيد في دور المجموعات وربع نهائي البطولة ، استقبل هدفين فقط حتي الآن من ضربات ثابتة "ركلة جزاء أمام الجابون" ، و"ركلة حرة مباشرة أمام الكاميرون".

2_ إيسوفو دايو

مدافع يلعب ضمن صفوف فريق نهضة البركان المغربي ويقدم أداءًا طيبًا مع منتخب بوركينا فاسو بالنسخة الحالية من "الكان" ، وسجل هدف التعادل لفريقه في شباك الكاميرون في الجولة الأولي للبطولة.

3_ بيرتراند تراوري

لاعب تشيلسي الإنجليزي المعار إلي أياكس الهولندي يبلغ من العمر "21 عامًا" ، وثالث أصغر لاعب في تاريخ "الكان" عندما شارك كبديل في البطولة عام 2012 بـ"الجابون/غينيا" وعمره 16 عامًا ، يلعب في مركز "جناح أيمن ومهاجم" ويمتاز بالقدرة علي المراوغة والإختراق من الأطراف ودقة التسديدات ، سجل هدفًا مع منتخب بلاده في البطولة الحالية في شباك غينيا بيساو.

4_ الان تراوري

الشقيق الأكبر للاعب "بيرتراند تراوري" ، ويعد "آلان"أحد اخطر صناع اللعب ببطولة الأمم الإفريقية الحالية ظهر بشكل مميز في مباريات دور المجموعات ، يبلغ من العمر "28 عامًا" ويلعب ضمن صفوف قيصري سبور التركي.

5_بريجوس ناكولما

لاعب قيصري سبور التركي يبلغ من العمر "29 عامًا" وأحد أبرز لاعبي المنتخب البوركيني في بطولة الأمم الإفريقية الحالية ، حيث نجح في تسجيل هدفين مع منتخب بلاده في شباك الجابون وتونس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل