اعلان

أول رد فعل لدينا الشربيني وعمرو دياب على أنباء زواجهما!

عمرو دياب
عمرو دياب

ما يتردد الآن ومنذ أيام قليلة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج دينا الشربيني من عمرو دياب، وصل إلي مسامع دينا التي اختفت تمامًا عن الأنظار، وفي اول تعليق من دينا علي هذه الشائعة، نشرت دينا صورة من فيلم أمريكي وكانت الترجمة عليها: "مادمت قد استطعت قهر الخوف بداخلك.. إذن أنتي الآن حرة".

هل الخوف هنا معرفة الجميع بزواجها من عمرو؟، أما عمرو دياب فأحدث ماقام بطرحه علي صفحاته الخاصة فهو: "وغلاوتك.. وحلاوتك... والشوق اللي ملهوش حدود، بصراحة... كل صراحة... أنا مغرم بعنيكي السود...

قلبي المفتون مجنون بيكي، آه يا أول غنوة بغنيكي. من قلبي لقلبك طوالي، وأدي شوقي الهايم حواليكي!.

أما هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، فنفت أن تكون الاشاعات التي انتشرت مؤخرا صحيحة وعبرت عن دهشتها الشديدة من الأخبار التي تروج لزواج الممثلة دينا الشربيني من عمرو منذ أسبوع بسرية.

وأكدت هدى ان كل ما نشر حول هذا الامر غير صحيح ولا يمت للواقع بأي صلة وقالت: مجرد شائعات كاذبة.

يذكر أن الشائعات طالت دينا الشربيني وعمرو دياب منذ فترة، حيث تمت مشاهدتهما منفردين في أكثر من مكان وأكثر من دولة منها دبي والقاهرة وبيروت الذي يمتلك عمرو فيها قصرًا كبيرًا، وهذه المشاهدات تم تداولها في نطاق ضيق، ولم رخج عمرو أو دينا بنفي هذه العلاقة التي تخطت حدود الزمالة، ومن الواضح أن هذا الكلام راق للنجمين فتركوه يكبر ويتضخم حتى جاءت النهاية بزواجهما سرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال