اعلان

غدًا.. إطلاق مبادرة "إطمن على نفسك" لمحاربة فيروس سى

إطمن على نفسك

تطلق عدد من المؤسسات الخيرية الكبرى غدًا السبت مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس سى برعاية وحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة والفنانين والرياضيين.

وأكد الدكتور محمد العقبى عضو مجلس أمناء مؤسسة "إسمعونا" والمنسق العام لمبادرة "اطمن على نفسك" أن المبادرة تطلقها مؤسسات الكبد المصرى واسمعونا ودنيا جديدة وبرعاية قنوات النهار وشركة ماش بريميير والرئيس الشرفى لها عميد لاعبى العالم الكابتن أحمد حسن وتستهدف القضاء على فيروس سى وتنطلق من محافظة المنيا كمرحلة أولى.

وأوضح العقبى أن مؤتمر إعلان انطلاق المبادرة يأتى بعد أن تم عرضها في المؤتمر الوطني للشباب بأسوان مؤخرًا وتشهد الاحتفالية إطلاق الأغنية الرسمية للمبادره بعنوان إطمن ماتخفش للمطربة جنات من كلمات نادر عبدالله وألحان ودود.

وأشار العقبى إلى أن مؤتمر إطلاق المبادرة سوف تنطلق في الواحدة ظهرًا غدا بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج والأستاذ الدكتور جمال شيحه رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب واللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا، وعدد من النواب رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان وعدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

يذكر أن المبادرة بدأت عملها على الأرض بشكل فعلى طوال شهر يناير في عدد من قرى محافظة المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً