اعلان

بالصور.. إزالة 27 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية وأملاك الدولة بكفر الشيخ

تعدٍ على أراضٍ زراعية
تعدٍ على أراضٍ زراعية

شنت مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، حملة مكبرة لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وأراضى الآثار.

ودفعت مديرية الأمن، بقوات للمشاركة فى حملة الإزالة، بعدد من المراكز بالتنسيق مع الوحدات المحلية، وذلك لتأكيد قدرة الدولة على التصدي لأي محاولات للخروج عن الشرعية والقانون.

وتم اللتنسيق المسبق بين الأجهزة الحكومية المعنية (الزراعة، الوحدات المحلية، هيئة الآثا) بتجهيز المعدات اللازمة،طبقا للبرنامج الزمني؛ لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من تلك الجهات بمشاركة القوات المناسبة من الضباط والأفراد تحت الإشراف الميداني لقيادات المديرية.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 27 قرارًا إداريًا،منها 16قرار بمركز البرلس لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية،وقرار بإزالة التعديات بمركز الحامول، كما تم تنفيذ 9قرارات بمركز دسوق بإزالة تندات مخالفة، وقرار بإزالة التعدى على أملاك الأثار بمركز الرياض.

وأكد مدير الأمن، أن الحملات مستمرة للقضاء على كافة المخالفات فى الشوارع والميادين، مشيرا إلى أنه يتم التعاون مع الوحدات المحلية من أجل إزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل