اعلان

تعيين سفير جديد للمملكة العربية السعودية في لبنان

كتب : وكالات

استقبل الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، اليوم، وزير الدولة السعودي لشئون الخليج العربي ثامر السبهان يرافقه القائم بالأعمال السعودي في لبنان المستشار وليد عبد الله بخاري ومساعد الوزير السبهان وليد اليعقوب.

وقد أعلم الوزير السبهان الرئيس عون، بتعيين سفير جديد للمملكة العربية السعودية في لبنان ، وزيادة رحلات شركة الطيران السعودية الى مطار رفيق الحريري الدولي.

ونقل السبهان الى الرئيس عون تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وقال إن زيارته تأتي لاستكمال البحث في المواضيع التي تم الإتفاق عليها خلال زيارة الرئيس عون للسعودية والتي تهدف الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، مؤكدا حرص الملك سلمان على أن يتابع الوزراء في البلدين النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال القمة اللبنانية - السعودية التي عقدت في الرياض الشهر الماضي.

وشكر الرئيس عون الوزير السبهان على زيارته ، وحمله تحياته الى خادم الحرمين الشريفين وشكره على الإجراءات التي اتخذها في سياق تفعيل العلاقات اللبنانية - السعودية ، مؤكدا أن التوجيهات أعطيت للوزراء لإستكمال البحث مع نظرائهم السعوديين في المواضيع المشتركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق