اعلان

عمرو جمال: مباريات القمة ليس لها توقعات

عمرو جمال

عمرو جمال مهاجم الفريق الاول لكرة القدم قال انه يتدرب بمنتهى القوة والجدية منذ انطلاق معسكر الفريق سواء فى دبى او ابوظبى من اجل ان يكون جاهز للمشاركة فى لقاء السوبر امام الزمالك بعد غدا الجمعة ..موضحا ان مباريات الاهلى والزمالك تحظى باهتمام كبير ويسعى كل لاعب لنيل شرف المشاركة وتقديم افضل ما لديه مع فريقه.

واضاف انه وبغض النظر عن مشاركته من عدمه لكنه يتمنى ان يفوز الاهلى ويحصل على بطولة السوبر لاسعاد الجماهير سواء فى مصر او المتوقع حضورها اللقاء من الملعب لمؤازرة ودعم اللاعبين وهم شخصيا سوف يبذلون اقصى ما لديهم من اجل تحقيق لقب البطولة.

واشار عمرو الى ان مباريات الاهلى والزمالك لا تعترف بالتوقعات وانما بتوفيق كل فريق داخل الملعب ومدى استغلال الفرص التى تتاح له من اجل الفوز والحصول على اللقب ..موضحا انه بالتأكيد يتمنى ويسعى بجدية للتواجد وقيادة خط هجوم الفريق لكنه فى النهاية فى النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى وكل ما يهمه ان يفوز الفريق بلقب البطولة ويسعد جماهيره.

واضاف ان هناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين من اجل دخول التشكيلة الاساسية او حتى التواجد على دكة البدلاء وهو امر يصب فى مصلحة الفريق ويمنح الجهاز الفنى ميزة فى الاختيارات وعموما فى النهاية هى منافسة من اجل الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد ساعات من حلف اليمين.. طلب إحاطة لـ وزيري الكهرباء والبترول