نشرة اخبار "أهل مصر" للثالثة عصراً

يقدم موقع "أهل مصر" نشرة أخبارية تشمل كافة القضايا المطروحة، والتي تستعرض أهم الأحداث على مدار الساعة:

تجديد حبس المتهمين بقتل ضحية كافيه "كيف" 15 يوماقرر قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس المتهمين بقتل محمود بيومي داخل كافيه، بسبب حساب المشروبات 15 يومًا على ذمة التحقيق.

الرقابة الإدارية تضبط منتحل صفة أحد أقارب الرئيس واستولى على 56 مليون جنيهأفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل لها منذ قليل، أن هيئة الرقابة الإدارية، ضبطت أحد الأشخاص لإدعائه الإنتماء لأسرة الرئيس، والإستيلاء على 56 مليون جنيها من رجل أعمال.

إصابة 3 مجندين في اشتباكات عنيفة جنوب العريشأصيب ٣ مجندون، اليوم الأربعاء، فى اشتبكات عنيفة دارت بين قوات الأمن، وعناصر مسلحة أثناء حملة مداهمات بمنطقة جنوب العريش.وقالت المصادر الأمنية إن ٣ مجندين من قوات الأمن أصيبوا إثر اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الأمن، وعناصر مسلحة أثناء حملة مداهمات كبيرة لبؤر إرهابية بمناطق جنوب العريش ومزارع الزيتون.

ننشر تفاصيل ضبط أحد " أقارب " السيسي للاستيلاء على 56 مليون جنيهتلقت هيئة الرقابة الإدارية، بلاغًا من أحد رجال الأعمال، بتردد أحد الأشخاص عليه وادعائه أنه من أسرة رئيس الجمهورية، موضحًا أنه تمكن من الحصول على مبلغ 56 مليون جنيه منه، كتبرعات لصالح مشروعات الدولة، وخاصة مشروع الواحد ونصف مليون فدان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً