اعلان
اعلان

بالصور.. محمد رمضان يداعب جمهوره.. ويعلن عن موعد أجازته

محمد رمضان

نجح الفنان محمد رمضان في فرض اسمه علي الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، حيث كانت افلامه تتصدر دائما شباك التذاكر.

ولكن "رمضان" قرر ان يغير من جلده ويتجه الي الكوميديا من خلال فيلمه الاخير اخر ديك في مصر، مما اعتبرها مجازفة فنية.

ولم ينجح فيلم اخر ديك في مصر في تصدر شباك التذاكر في افلام موسم منتصف العام ولم يحصل الفيلم علي المركز الأول كعادة افﻻم رمضان في الحصول علي أعلي إيرادات في أي موسم.

ويري الكثير من جمهور محمد رمضان بان من اسباب تراجع الفيلم الي المركز الثالث من حيث الايرادات، هو ان "رمضان" لم يحضر العرض الخاص للفيلم كغيره من الفنانين بسبب تأديته للخدمة العسكرية ويرجع البعض أيضا الي ان تغير جلد رمضان للكوميديا سبب آخر رغم أن كانت له تجربة سابقة في الكوميديا مع فيلم واحد صعيدي والذي حصل وقتها علي نجاح مقبول من الجمهور ولكنة لم يحقق أيضا النجاح الذي يحققه رمضان في نوعية افﻻم اﻻكشن ويبدو أن الجمهور تعود عليه في تقديم هذه اﻻدوار بنجاح بخﻻف اﻻدوار اﻻخري.

وفي محاولة من رمضان لجذب الجمهور الي الفيلم، اعلن ادمن صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مساء أمس الأربعاء، عن ان اول اجازة سيحصل عليها محمد رمضان بعد سبعة ايام، عقب انتهاء فترة مركز التدريب بمدرسة الصاعقة بانشاص ونشرت صفحة رمضان بوست اخر علي لسانه يقول " وحشتوني".

ويتوقع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ان يعود "رمضان" الي نشاطه الفني خلال الفترة المقبلة، وان يقوم باستغلال تلك الاجازة في تصوير الاعمال التي تعاقد عليها مؤخرا.

وبعد التحاق محمد رمضان بالخدمة العسكرية، اصبحت الاعمال الفنية التي تعاقد عليها مجهولة المصدر.

وكان من المقرر ان يقوم "رمضان" ببطولة فيلم الكنز مع الفنان محمد سعد، كما كان يستعد لدخول موسم رمضان المقبل 2017، بمسلسل عائلة الطيب مرزوق وايتو، قبل أن يتم تاجيل العمل لموسم رمضان 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً