اعلان

أبرزهم أنجلينا جولي ومادونا.. 6 مشاهير من نجوم هوليوود تبنوا أطفالا لرعايتهم (صور)

اتجهت أنظار مشاهير هوليوود إلى تبني الاطفال الذين يمرون بظروف قاسية، بسبب الحروب القاسية التي تشهدها بلدان كثيرة في الفترة الأخيرة.. ربما كانت هذه المبادرات نابعة من مدى حبهم للاطفال أو ربما كانت تعبيرا منهم عن تقديم جزء من أعمالهم الخيرية للمجتمع، ولكن في النهاية تبقى هذه الأعمال علامة إيجابية محفورة في تاريخهم الإنساني بجانب تاريخهم الفني.

في هذا السياق يرصد "أهل مصر"، أبرز نجوم هوليوود الذين تبنوا أطفال لرعايتهم والاهتمام بهم:

مادوناأعلنت النجمة الكبيرة مادونا تبنيها لطفله جديدة، ناشرًة أول صورة لها برفقة ابنتيها بالتبني، بعد أن أنهت إجراءت تبنيهن، وتمكنت من مغادرة دولتهن الأم مالاوي، ووافقت المحكمة العليا بمالاوي،على طلب النجمة الكبيرة مادونا بتبنيها لطفلتين توأم من أبناء الدولة الإفريقية، ليصبح عدد الأطفال الذين تبنتهم مادونا من مالاوي أربعة.وأثار تبني مادونا لطفلين من قبل من دولة مالاوي، غضب كبير لدى المواطنين المالاويين، بسبب قوانين الدولة التي تحرم تبني مواطن من غير الجنسية المالاوية لطفل مالاوي، مما دفعها لتعتيم الأمر حتى أنهت الإجراءات سرًا، لتحصل على موافقة المحكمة من جديد وتغادر مالاوي بعد إصدار قرار التبني بـ24 ساعة. 

أنجلينا جولىتبنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى 4 أطفال من دول مختلفة، قبل زواجها من الممثل الأمريكى براد بيت، خلال عملها كسفير للأمم المتحدة للاجئين والنازحين، حينها قررت تتبنى عدد من الأطفال وتربيتهم والإهتمام بهم كأطفالها، ولم يمانع زوجها من ذلك وأنجبت هي طفلتين، وتبنت بعده الطفل السوري موسى، ليكون عدد أطفالها 7.

تشاليز ثيرونورغبت تشارليز ثيرون في تبني مزيد من الأطفال، واختيار مشاعر الأمومة بعد تبنيها طفلها الأول جاكسو عام 2012، فورها قالت: "أنها تستمتع بوقتها مع طفلها، وأنها تريد تبني حوالي 10 أطفال آخرين، شرط أن يكونوا مشابهين في الصفات والتصرفات لجاكسون، إن التبني شيء رائع، رغم أن الأمومة تتطلب منها وقتًا واهتمامًا ورعاية بل وثقافة جيدة، إلا أنها تجد أن الأمر ممتع، وأشارت إلى أن والدتها تشجعها كثيرًا على ما تفعل وتنتظر الطفل الذي ستتبناه بعد جاكسون".

ساندرا لويسكما تبنت الممثلة الأمريكي، ساندرا بولوك، طفلها الأول لويس، وبعد مرور 5 سنوات رأت "بولوك" أخوة لويس، وتبنت الطفلة بلوس أنجلوس، قائلة: "كنت ابحث عن زوج ليربي معي الأطفال، وبالفعل حصلت على الأوراق اللازمة لتبني طفل آخر، لكني كانت بانتظار الرجل المناسب".

كاثرين هيجلفي 17 يناير من هذا العام، ذكرت تقارير إعلامية أن الممثلة كاثرين هيجل أنجبت طفلها الأول قبل أعياد الكريسماس، بعد أن استقبلت هي وزوجها جوش كيلي استقبلا طفلهما جوشوا بيشوف في 20 ديسمبر الماضي، وكان لديهما طفلتين بالتبني نانسي 8 أعوام وادالايدي 4 أعوام، ليصبح عدد الأطفال التي تبنتهم 3 أطفال.

توم كروزكان الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، قد تبنى ابنة ''إزابيلا''، وبعد انفصاله هو ونجمة هوليود نيكول كيدمان، قررت "إزيبلا"، الانتقال للعيش مع والدتها بالتبني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق