حظك اليوم برج الثور الأحد 2017/2/12.. حياتك العاطفية تحتاج للانتعاش والعودة للاستقرار

برج الثور
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لأبناء برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنه اليوم المناسب لتعود من جديد لبدء أحد المشاريع الاستثمارية والتى تطلب منك الكثير من الدراسة والتركيز.

على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تحتاج للانتعاش والعودة للاستقرار من جديد، لكن فى الحقيقة أن هذا القرار يحتاج منك ومن الشريك لخطوات جادة وثابتة.

على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن شعورك المتكرر بالآلام فى العينين يتطلب منك لزيارة الطبيب فى أسرع وقت، وذلك يرجع لاستخدامك الكمبيوتر لفترة طويلة.

من جهة أخرى عليك أن تعطى لنفسك المزيد من الاهتمام خلال هذه الفترة وتدللها، وذلك بان تجعل ذهنك أكثر صفاء من خلال قضاء يوم من الاسترخاء فى الـ SPA أو ممارسة اليوجا بانتظام فى فترة الصباح بالهواء الطلق.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك أنه عليك انتقاء الأصدقاء المحيطين بك وذلك تجنبا للمشاكل وللحفاظ على الاجواء الهادئة التى تميز حياتك منذ فترة طويلة.

من جهة أخرى عليك أن تستثمر وقت فراغك فى شيء مهم مثل قراءة كتاب مهم أو زيارة احدى معارض الفن التشكيلى فهى أمور أنت ابتعدت عنها منذ فترة طويلة وعودتك لها من جديد هى كسر للروتين اليومى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً