اعلان

أبرزها "الجزر العذراء".. 4 أماكن تمنحك أموالًا لتزورها

السفر له سبع فوائد ليس من بينها تحقيق الأرباح حين تذهب للسياحة في بلد ما، ولكن الفائدة الثامنة بتحقيق الربح واكتساب الأموال هي الميزة التي أضافتها بعض الجزر لتشجعك على زيارتها دون ضغط أو تكاليف أكثر من المتوقع.

لا شك أن ارتفاع تكلفة السفر قد يجعل البعض يعزف عن الفكرة أو يؤجلها، أو يضع خططا بديلة بتكاليف أقل، فعليك أن تدفع الكثير من الأموال إذا ما قررت الذهاب لجزيرة خلابة تنعم فيها بالاسترخاء، وتشاهد جمال الطبيعة، ولكن جزر الكاريبي تنعم فيها بكل هذه المتعة بالاضافة لمنحك مبلغ من المال يحصل عليه كل زائر.

الجزر العذراء وهي مجموعة من الجزر الخلابة التي تقع في البحر الكاريبي، اختارت هذا العام فكرة مبتكرة لتشجيع السفر اليها بمناسبة مرور 100 عام على وجود السياحة فيها وذلك عن طريق منح ثلاثمائة دولار لكل زائر يدخل اراضيها.

والجزر العذراء هي الجزر التي اشترتها الولايات المتحدة الامريكية من الدنمارك في عام 1917 مقابل 25 مليون دولار، وتم دفع المبلغ بعملات معدنية ذهبية.

ويضم الأرخبيل الذي تمتلكه الولايات المتحدة مجموعة من الجزر وأهم تلك الجزر جزيرة سان كروا، وجزيرة سان جون، وجزيرة توماس.

وربما تتميز الجزر العذراء عن غيرها من هذه الجزر بالجو المعتدل ومستوى الخدمة المتميز والمنظر الخلاب، مما جعلها تجذب ملايين السياح لزيارتها، لذا قررت تلك الجزر أن تكافئ زوارها هذا العام.

ولكن هناك شروط لابد من توافرها حتى تحصل على مبلغ الهدية عند زيارتك للجزر السابق ذكرها ومنها أن تكون رحلتك محجوزة في اي وقت من فبراير وحتى اكتوبر المقبل، ويجب ألا تقل فترة الاقامة عن 3 ايام.

أما بالنسبة للزوار الذين سيتواجدون خلال احتفالات مئوية الجزر، والتي ستحدث خلال شهر مارس المقبل، فسيحصلون على هدايا أخرى مميزة اعتبرتها شركات الطيران مفاجات واعلنت عنها شركات السياحة للترويج للسفر إلى الجزر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً