اعلان

بالفيديو.. هيثم الحريري عن البرلمان: «أتمنى ألا يكمل الطبخة»

أهل مصر

قال هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، إنه يتمنى أن يرفض المجلس قانون الخدمة المدنية، مؤكدا: "أتمنى أن يُرفض القانون وألا يكون المجلس كما قيل جاء ليُمرر جميع القوانين ويُكمل الطبخة".

وأضاف "الحريري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة"، مساء الثلاثاء: "رفض قانون الخدمة المدنية لن يؤدي لفراغ تشريعي كما يروج البعض"، بحسب قوله.

وأوضح: "لا أثق في الحكومة وتوجهاتها السياسية ومش هنشتري سمك في مياة، ولو الحكومة عندها تعديلات كانت قدمتها ولكني لا أثق في الحكومة"، مضيفا: "الأضمن نرفض القانون، ويقدموا مشروع قانون جديد به التعديلات، ولكن أقبل القانون على أمل تعديلات ترضى المواطنين غير مقبول".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»