وفد كويتي يزور الأقصر لتنشيط السياحة خلال أيام (صور)

وفد كويتي يزور الأقصر
وفد كويتي يزور الأقصر

استقبلت الكويت وفدًا مصريًا، لسفراء النوايا الحسنة، في مبادرة بين البلدين، لتنشيط السياحة والاستثمار بمصر خلال الفترة الحالية، وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة لسفراء النوايا الحسنة برئاسة الدكتور زين السادات.

ومن المقرر أن يقوم وفد كويتي يضم مجموعة من الشباب بزيارة إلى الأقصر الشهر الجاري، لدعم الساحة المصرية، وبحث زيادة ودعم الاستثمار المصري.

وكان الوفد المصري التقى بعدد من رجال وسيدات الأعمال الكويتين والصحفيين، لبحث سبل زيارة التبادل الثقافي وفرص الاستثمار بين البلدين على رأسهم محمد جاسم الصقر رئيس مجلس التعاون المصري الكويتي وتم استقبال سيدات الوفد بحفاوة بالغة من الشيخة مريم الصباح وعدد من سيدات الأعمال الكويتات.

وضم الوفد المصري الذي عاد للقاهرة أول أمس الثلاثاء، بعد الزيارة الناجحة للكويت،زين السادات رئيس مجلس أمناء مؤسسة التضامن المصري والعربي رئيسا له وأعضاء هم رانية عز الدين نائب رئيس مجلس الأمناء وعضو لجنة العلاقات الخارجيه بالمجلس القومي للمرآة ود سناء الشريف والنائب حاتم باشات عضو مجلس النواب ود نشات يوسف وسمير عارف رئيس مستثمري العاشر من رمضان والخبير السياحي تامر الشاعر والفنانة عفاف شعيب واللواء إيهاب الشحات وفتحية البحيري وعزة عباس وعدد من الشخصيات العامة وسفراء النوايا الحسنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية (لحظة بلحظة)| الأهلي والزمالك يترقبان