اعلان

وكيل البرلمان يهنئ الوزراء والمحافظين الجدد ويطالب بدعم نادية عبده

السيد الشريف، وكيل مجلس النواب

‏‫بعث السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، برقيات تهنئة للوزراء والمحافظين الجدد أعرب فيها عن خالص التهانى لهم، وأن يوفقهم الله لخدمة شعب مصر العظيم فى هذه المرحلة المهمة فى تاريخ مصر.

وقال الشريف فى تصريحات للمحررين البرلمانيين: إننا جميعا نامل ان تنجح حكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء فى مهمتها وفى تنفيذ جميع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى خاصة فيما يتعلق بتخفيف الاعباء عن محدودى الدخل وغير القادرين وايضا مواجهة ظاهرة جنون ارتفاع الاسعار لغالبية السلع والاهتمام بملفى الصحة والتعليم.

وأكد حرص مجلس النواب ولجانه على التنسيق والتعاون الكاملين مع الوزراء من اجل تخفيف الاعباء عن المواطنين خاصة من محدودى الدخل ومواجهة المشكلات والازمات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.

ووجه السيد الشريف تحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسى لتعيينه ولأول مرة فى تاريخ الحياة السياسية المصرية المهندسة نادية عبده محافظا للبحيرة معربا عن سعادته الغامرة لهذا القرار التاريخى، وغير المسبوق من الرئيس السيسى والذى فيه تأكيد واضح وصريح من القيادة السياسية باهمية دور المرأة المصرية فى الحياة السياسية المصرية.

وطالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حكومة المهندس شريف إسماعيل بجميع مؤسساتها أن تحرص على إنجاح مبادرة الرئيس السيسى التى قدمها للشعب المصرى كله فى عام المرأة المصرية من خلال تقديم الدعم والمساندة للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الجديد، معربا عن ثقته الكاملة فى أن المهندسة نادية عبده سوف تحقق نجاحا كبيرا يفتخر به جميع المصريين لنرى بعد ذلك العشرات من سيدات مصر فى المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً