اعلان

أمريكا ترحب بإعلان تشكيل حكومة الوحدة الليبية

أهل مصر

رحبت الولايات المتحدة الأمريكية، بإعلان المجلس الرئاسي الليبي، أمس الثلاثاء، تشكيل حكومة وفاق وطني جديدة في البلاد.

وصرح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، جون كيربي، أن الإعلان يعتبر خطوة كبيرة على الطريق نحو تحقيق السلام والاستقرار في ليبيا.

ودعا "كيربي"، في تصريحات صحفية، جميع الليبيين إلى مواصلة المضي قدمًا نحو تنفيذ الاتفاق السياسي الذي تم التوقيع عليه برعاية الأمم المتحدة في الشهر الماضي.

وأكد أن المجتمع الدولي مستعد على العمل مع حكومة الوفاق الوطني الجديدة لمعالجة التحديات الإنسانية والاقتصادية والأمنية التي تواجه ليبيا ، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة ستواصل دعمها لتنفيذ الاتفاق السياسي الليبي.

وقال "إن الولايات المتحدة ملتزمة بتوفير الدعم السياسي والفني والاقتصادي والأمني وفي مجال مكافحة الإرهاب لحكومة الوحدة الوطنية الليبية".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»