اعلان

الحضري من حلم العودة للأهلي إلى كابوس الطرد من دجلة (تقرير)

الحضري

أثيرت في الساعات الماضية، من مساء أمس الأربعاء، أزمة داخل أروقة نادي دجلة، بعد أن تعدى الحارس المخضرم عصام الحضري، على زميله خالد وليد، حارس الفريق الدجلاوي البديل، وصفعه على وجهه.

الأزمة لم تنتهي عند هذا الأمر، بل تفاقمت بصورة كبيرة، فور تدخل أحمد حسام ميدو مدرب الفريق، الذي قام بطرد الحضري، واستبعاده من مباراة الأهلي، بجانب فتح تغريمه 300 ألف جنيه وفتح تحقيق موسع معه.

ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، فاجئ الجميع بعد منتصف الليل، بعرضه عصام الحضري، للبيع عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل «فيس بوك»، في واقعة هي الأولى من نوعها.

كان الحضري دائمًا ما يحلم بعودته لصفوف فريق الأهلي، حيث طلب مرارًا وتكرارًا أن يعود لفريقه، فضلًا عن توسط بعض الشخصيات له لإنهاء أزمته مع المارد الأحمر، حتى يستطيع أن يختتم مشواره الكروي الحافل بالإنجازات في صفوف الأهلي، كنوع من التكريم له.

رغم كل محاولات الحضري، للعودة للأهلي، يبدو أن الأمر صعبًا للغاية بل أشبه بالمستحيل، ولكن الإيجابي في الأمر، أن هناك العديد من الجماهير بمختلف إنتمائتها، كانت تطالب بضرورة ختام مشوار السد العالي داخل جدران مختار التتش، حيث لقى تعاطفًا كبيرًا من الجماهير، وبالتحديد عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، لإعادة اللاعب للنادي.

الأمر أصبح مستحيلًا في الوقت الحالي من جميع الأطراف، حيث خسر عصام الحضري، شعبية كبيرة للغاية من الجماهير التي كانت تسانده بعد السلوك السيء، بجانب أن هذه الأزمة عكرت صفو ما قام به في الفترة الأخيرة من إنجازات مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث حقق أرقامًا قياسية لأول مرة في تاريخ القارة.

وبات حارس دجلة الحالي، يواجه أزمة حقيقية، بعد عرضه للبيع عبر الإنترنت، بجانب إمكانية تجميده على مقاعد البدلاء حتى نهاية الموسم لحين رحيله عن الفريق بشكل نهائي، خاصة وبعد تفاقم الأزمة، أصبح من الصعب مشاركة الحارس في المباريات المقبلة للفريق الدجلاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً