اعلان

الشهرة بسبب القبح سر نجاح نجوم هوليوود..فيديو

تساهم الملامح بشكل كبير في تعاملاتك المختلفة مع المحيطين بك، وبالتالي من الممكن ان تكون سببا في إصدار احكام من الاخرين لا مبرر لها إلا الملامح، واحيانا تتسبب الملامح في بعض المشكلات التي لا حيلة لك فيها، بينما كانت في احيان أخرى سبب نجومية وشهرة كثير من فناني هوليوود.

ورصد مقطع فيديو عرضته قناة متع عقلك عبر موقع التواصل الاجتماع يوتيوب مجموعة من نجوم هوليوود الذين كانت ملامحهم القبيحة احيانا والمخيفة أحيانا أخرى سببا في شهرة واسعة لم تكن في حسبانهم يوما.

ومن هؤلاء النجوم الممثلة تيلدا سونتون التي لديها مظهر مختلف جدا ويبدو على وجهها أنه لامع بشكل مبالغ فيه، و الممثل ستيف بوكسيمي الذي لديه عيون مخيفة وأسنان مختلفة، مما ساعده على لعب أدوار الأشرار والمرضى النفسيين، والمبدع أندى سيركس صاحب الأدوار الشهيرة، ساعدته ملامحة المميزة في أداء هذه الأدوار الصعبة.

وايضا نجد كريستوفر والكن الرجل ذو الجبهة العملاقة والبشرة الفاتحة، حيث يعتبره الكثيرون أحد أكثر الممثلين المخيفين، و الممثل ويليام ديفوي أحد أكثر الممثلين الاحترافيين، و أودو كير أحد أشهر مصاصي الدماء على الإطلاق، و الممثل جوان مالكوفيتش أحد أكثر الممثلين شهرة في أدوار الشر، واخيرا العملاق المبدع جاك نيكلسون الحاصل على جائزة أوسكار وصاحب أكبر عدد من ادوار الرعب في السينما الامريكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً