اعلان

حطب يواصل تنظيم البطولات الوهمية

كتب :

يعيش رئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية هشام حطب حالة من التناقض الغريب بشأن توفير الانفاق بالنقد الأجنبي.

وفي الوقت الذي ارتدي فيه ثوب البطولة معلنا اعتذاره عن عدم حضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية بداع توفير ٢٠ الف دولار كانت ستخرج من خزانة الاتحاد المصري نجده مصرا علي مواصلة تنظيم البطولات الدولية الوهمية التي ينفق خلالها مئات الالاف من الدولارات واليورهات بدون اي عائد يذكر بما يعد اهدارا للمال للعام.

ويستعد اتحاد حطب وعاصم ومعوض الفروسية سابقا لتنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية علي الخيول المستعارة للفرسان الاجانب والعرب.

والمعروف ان البطولات الدولية في مصر لا تجذب الفرسان المميزين مطلقا بل جميعهم دون المستوي باعتراف فرساننا وذلك بسبب الحظر المفروض حاليا والذي صار جزئيا الان ولكنه لن يتيح للاجانب الحضور بخيولهم ايضا لاحتياجهم لثلاثة اشهر بعد انتهاء المنافسات للعودة بها من مصر.

ووصف الفرسان المحليين البطولات الدولية بانها محلية بجوائز واشتراكات بالعملة الاجنبية خاصة وان فرسان مصر المميزين اصبحوا من الطيور المهاجرة هربا مت جحيم حطب الذي يحارب النجوم باستثناء الفارس محمد البرعي الصامد حتي الان في مواجهة حطب وفارسه المدلل محمد طاهر زيادة مودا.

ومازالت تساؤلات مظاليم الفروسية قائمة بشأن دعم خالد عبد العزيز الدائم لهشام حطب وكأنه شريكا له رغم فضائح المؤهل والهروب من التجنيد الذي لم يرد عليهما حطب حتي الان وايضا سرقة فلوس الاتحاد بالغردقة والاساءة البالغة للسياحة المصرية وتطفيش السائحين بسبب اهمال الاتحاد.

والغريب ان اتخاد الفروسية يستعد لتنظيم البطولة في ابريل المقبل بالقاهرة فهل ستكون باستاد القاهرة الذي قال الاتحاد عن ارضه انها غير صالحة رغم ما انفق عليها من ملايين لاعادة تجهيزها بواسطة شركة خالد عاصم عضو مجلس ادارة الاتحاد ام ستقام علي ارض اخري تم تجهيزها واعدادها عبر شركة خالد عاصم ايضا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقص العلاج بالأسواق.. «صيادلة القاهرة»: 5 شركات تسيطر على توزيع الأدوية في مصر