اعلان

حازم إمام يتحدث لـ«أهل مصر» عن مشوار منتخب الشباب بأمم إفريقيا (فيديو)

أكد حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، أن مشوار منتخب مصر الشباب مواليد 97، صعبًا في البطولة الإفريقية، التي ستنطلق غدًا الأحد، بزامبيا.

وقال حازم إمام، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «مشوار منتخب مصر صعب، ولكن البداية هي أهم شيء، مشيرًا إلى أن الفوز على مالي، في مباراة الغد أمر ضروري ومهم».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «الفوز على مالي غدًا، سيمنحنا الإستمرار نحو هدفنا الذي ذهبنا إليه في البطولة الإفريقية، وسيسهل الأمر نوعًا ما في المباريات المقبلة».

وحول حازم حديثه، عن منتخب الشباب، حيث كشف عن رآيه في أزمة منع مدربي المنتخبات من العمل في القنوات التليفزيونية كمحللين لمباريات الدوري.

وقال عضو الجبلاية: «قرار منع مدربي المنتخبات الوطنية من العمل في الإعلام، ليس قرار المجلس الحالي، ولكنه قرار صدر من المجلس السابق، وساري على الجميع حتى الآن».

واختتم: «بالنسبة لي أرى أن هذا الموضوع مختلف نوعًا ما، فهناك مدربين لابد من تواجدهم كمحللين في القنوات الفضائية، لأنه جزء من عملهم هو متابعة لاعبيه المشاركين مع أنديتهم في مباريات الدوري للوقوف على مستواهم ومشاهدة لاعبين جدد، قبل كل معسكر للمنتخب».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً