مستشفى الزمالك تكشف فضيحة الصفقات المضروبة!

تعرض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، ضربت بالتحديد الصفقات الجديدة التي أبرمها مسئولي النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انطلاق الموسم الجاري ولم يستفد النادي من خدمات الصفقات التي شبهها البعض بأنها صفقات مضروبة!.

قام مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بإجراء العديد من التغييرات بعناصر الجهاز الطبي بعد اتهامهم بأنهم السبب في "مستشفى الزمالك" كما قال رئيس النادي من قبل، حيث تمت إقالة وليد عبدالرحمن، وبعده خالد زين وتعيين مصطفى المنيري مع وليد عبدالرحمن واستقالة المنيري، وتعيين طارق سليمان، ولكن دون جدوى!!.

ويستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية تشخيص إصابات الصفقات الجديدة داخل مستشفى الزمالك.

-علي فتحي:

أصيب علي فتحي في الركبة إثر مشاركته بمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الأهلي، وخضع لفحوصات طبية بألمانيا ولكن دون جدوى حيث مازال غائبا عن الفريق حتى الآن.

-محمد مسعد:

لم يظهر محمد مسعد حتى الآن مع الزمالك منذ قدومه من مصر المقاصة وإجراءه جراحة بالركبة واخضاعه لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية.

-محمد مجدي:

يعد صدمة لجماهير الزمالك التي وضعت آمالها في اللاعب لقيادة دفاع الكتيبة البيضاء بعد ظهوره بمستوى لافت في الموسم الماضي مع المصري البورسعيدي، حيث تجددت إصابته في العضلة الأمامية أكثر من مرة الأمر الذي جعل الإدارة تتخذ قرارا بسفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

-إيمانويل مايوكا:

تعرض المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا لهجوم عنيف بسبب إصابته بالسمنة وزيادة وزنه بشكل لافت، وغيابه عن التدريبات الأخيرة بسبب خوضه لبرنامج غذائي بجانب التدريبات التأهيلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً