المستشار الرئاسى المزيف لرئيس مدينة بالدقهلية: "سأرشحك لدروة إستراتيجية الأمن القومى"

مستشار الرئاسى المزيف

روى فرج شعبان حسن، رئيس مدينة الجمالية، التابعة لمحافظة الدقهلية، تفاصيل لقائه بمنتحل صفة مستشار رئاسة الجمهورية، أثناء تواجده في جنازة عمر عبد الرحمن الأب الروحي للجماعة الإسلامية.

وقال رئيس مدينة الجمالية: منتحل صفة مستشار رئاسة الجمهورية دخل مبنى مجلس المدينة ومعه عدد من أبناء «الجمالية» المعروفين، وقدموه بأنه مستشار لرئاسة الجمهورية، قائلًا لي: «أنا مندوب من رئاسة الجمهورية جئت لأقدم واجب التعازى في وفاة عمر عبد الرحمن».

وأضاف رئيس المدينة: تحدثنا في عدد من الأمور العامة أبرزها الإدارة، قائلًا لى: «إنت أخذت دورة إستراتيجية الأمن القومى»، فقولت له لا، فطلب منى صورة بطاقتى الشخصية لترشيحى لهذه الدورة، مؤكدًا لى أنه لا يوجد وزير لم يحصل على هذه الدورة.

وكانت نيابة ميت سلسيل قررت حبس عبد الخالق الدسوقي، المتهم بانتحاله صفة مستشار رئيس الجمهورية أثناء العزاء بجنازة عمر عبد الرحمن الأب الروحي للجماعة الإسلامية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

يذكر أن ضباط مباحث مركز الجمالية، بالدقهلية، تمكنوا من القبض على شخص انتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية؛ لتقديم واجب العزاء، في جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن، الأب الروحي للجماعات الإسلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً