اعلان

النيابة تصرح بدفن 6 من أسرة واحدة تفحموا بعد احتراق منزلهم بأسيوط

النيابة

صرحت نيابة مركز ساحل سليم بأسيوط، بدفن جثامين ربة منزل وأطالفها الخمسة، الذين تفحموا ليلة أمس الأحد، إثر اشتعال النيران في منزلهم وسقوط سقف المنزل المعرش بالجريد وجذوع النخيل عليهم.

وأشارت المناظرة الأولية للجثامين أن الضحايا أصيبوا بحالة اختناق من شدة النيران والأدخنة المنبعثة منها ولم يتمكنوا من الفرار، بعد أن امتدت النيران إلى سطح المنزل المسقوف بالجريد والخوص وسقوط عليهم، مما تسبب في تفحم جثامينهم.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من بدري محمد بدري رئيس مدينة ساحل سليم يفيد تلقيه إشارة من مستشفى ساحل سليم المركزي بوصول 6 جثث لأسرة واحدة متفحمة نتيجة اشتعال النيران فيها.

بانتقال قوات الأمن بإشراف العميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية وبالفحص تبين مصرع صفاء برعي 40 سنة ربة وأولادها ياسمين عبدالتواب 11 سنة ومحمد عبد التواب، 3 أشهر وأحمد 10 سنوات وأسماء 3 سنوات

كما تم نقل والدهم عبدالتواب محمود على خفير نظامي بمركز شرطة الساحل 45 سنة في حالة خطرة إلى المستشفى الجامعي.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المنزل مبني من طابق واحد بالعروق والجريد وأنه في أثناء قيام ربة الأسرة بإشعال النيران للتدفئة غلبها النعاس مما أدى لاشتعال النيران في السقف ليسقط عليهم في أثناء نومهم مما أدى لمصرعهم حرقًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل