اعلان

سلبية حطب ساهمت في ضياع مقر الاتحاد الافريقي للسلة من مصر

هشام حطب
كتب :

ساهم التعامل السلبي وعدم الاهتمام لرئيس اللجنة الاوليمبية هشام حطب في ازمة نقل مقر الاتحاد الافريقي لكرة السلة من مصر الي كوت ديفوار وهي الفضيحة التي تنصل منها وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بشكل غريب.

وقام رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثل اللجنة الاوليمبية الدولية في مصر الدكتور حسن مصطفي بتعنيف حطب علي هذه السلبية وعدم الاهتمام بالازمة وكأنها لا تعنيه مطلقا في جلسة حضرها خالد عبد العزيز الذي لم يكلف نفسه بتوجيه اي لوم الي حطب.

ويتحمل حطب جانبا كبيرا من المسئولية بعد تجاهله الاهتمام بخطاب الاتحاد الدولي لكرة السلة الذي وصل للجنة قبل نقل المقر للتحذير من النقل بتنفيذ مطالب الاتحاد الافريقي للعبة.

وتعامل حطب بلا اهتمام ولم يكلف نفسه عناء ابلاغ خالد عبد العزيز حتي يتحرك بسرعة واكتفي بابلاغ محمود الحلو فقط لينتهي الموضوع بنقل المقر وكان ذلك سبب تعنيف حسن لحطب حيث وجه له اللوم ايضا لعدم ابلاغه حتي يجري اتصالاته الدولية ويمنع تلك الفضيحة الرياضية.

وتضاف تلك الفضيحة الرياضية الي سجل حطب المجنس رياضيا سابقا حيث كان يلعب باسم الكويت بجانب مؤهله الدراسي الغير معلوم وتهربه من اداء الخدمة الوطنية ومحاربته لنجوم الفروسية وملفات اتجاره بالخيول وتجاوزاته في اتحاد الفروسية الموجودة بالرقابة الادارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً