اعلان

"الجاكت الروب.. والفساتين الذهبية".. أغرب مشاهد حفل أوسكار 2017

شهد حفل أوسكار 2017، الذي أقيم ليلة أمس الاثنين، في مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، العديد من المواقف الغربية للنجوم الذين توافدوا على الحفل، وظهروا على السجادة الحمراء لالتقاط الصور الفوتوغرافية وتلقي التحية من الجماهير المنتظرة بداية الحفل رسميًا وإعلان الجوائز.

وتنافس النجوم الذين يتوافدون من جميع لأنحاء العالم على "ألأوسكار"، كعادتهم في كل عام على الأناقة والإطلالات على السجادة الحمراء، ويتسابقون على خطف الأضواء ولفت الكاميرات عليهن، حينما ظهروا بالذيات المختلفة سواء "الألوان- أو التصميمات"، وفساتين النجمات التي صممت لهم خصيصًا، كذلك يتعمد بعض النجوم الظهور بملابس غريبة للفت الانتباه إليهم وخطف عدسات الكاميرات بطريقة مختلفة تعتمد على الصدمة من ملابسهم لا الانبهار بها.

ويستعرض "أهل مصر" أغرب الإطلالات لنجوم أوسكار 2017 على السجادة الحمراء:

"تيرانس هوارد"

أدهش الممثل تيرانس هوارد الجميع بطلته الجديدة، بـ"الجاكيت الروب"، حيث ارتددى جاكيت بدلة كان يشبه الروب إلى حد كبير، الأمرالذي لاقى سخرية متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك- وتويتر".

"فاريل وزوجته"

اصطحب النجم فاريل ويليامز زوجته "هيلين" على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار "Oscar 2017" في دورته الـ 89 لعام 2017، المقام أمس على مسرح دولبي بمدينة هوليوود بكاليفورني، و:انهم في حفل تنكرية وليس في الأوسكار.

ارتدى "فاريل" حلة سوداء أنيقة كاملة وقميصًا باللون الأبيض ورابطة عنق سوداء اللون، بينما ارتدت زوجته "هيلين" فستانًا طويلًا باللون الوردي المطرز بالورود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عالٍ باللون الذهبي، ووضعت المكياج الرقيق الهادئ، وصففت شعرها بشكل مختلف من الضفائر.

مقدم البرنامج

أما عن أغرب المواقف فكان تغريدة جيمي كيميل مقدم الحفل لدونالد ترامب الرئيس الأمريكي، بالإضافة إلى قيام الممثل دينزل واشنطن بإعلان رجل وخطيبته زوجين بشكل مفاجيء.

الفساتين الذهبية

كما لفت عدد من النجمات اللاتى شاركن في حفل تسليم جوائز أوسكار 2017، أنظار جميع الحضور بإطلالتهن الساحرة بأحدث صيحات الموضة، حيث أرتدوا ملابس بألألوان الحديثة المعدنية، منها الفضي والذهبي والتي صمما دور الأزياء خصيصًا لهن، واللائي خطفن الأنظار منذ حضورهن الحفل حتى وقوفهن على السجادة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً