اعلان

مطرودين من جنة القطبين في موسم الصيف

الاهلى والزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسم إنتقالات صيفية ساخن، حيث يستعد المارد الأحمر للإستغناء عن أكثر من لاعب لا يحتاج إليهم حسام البدري المدير الفني للكتيبة الحمراء في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يُغادر مدافع الفريق محمد نجيب عقب التعاقد مع محمود علاء وأيضاً يستعد باسم علي للرحيل بعد إستبعاده التام من حسابات البدري وعدم إشاركة نهائياً سواء في الدوري أو بطولة الكأس ، ويلجأ مؤمن زكريا ووليد سليمان إلى الموافقة على الرحيل عن طريق الإعارة لأحد الأندية الخليجية بعد التعاقد مع حمودي وعمرو بركات وتجهيز المدير الفني للموسم القادم.

وبعد منح البدري لصالح جمعة أكثر من فرصة قد يلجأ إلى إعارته 6 شهور لأحد اندية الدوري الممتاز للمشاركة بصفة مستمرة ومن ثم العودة للاهلي جاهز تماماً للعب أساسي ، أما في الجبهة اليسرى قد يلجأ المارد الأحمر للإستغناء عن علي معلول الذي يضغط على الجهاز الفني للعودة لتونس مرة أخرى وتلقيه أكثر من عرض وخاصة نادي الصافقس التونسي ، ويغادر مسعد عوض في الإنتقالات الصيفية لعدم رغبة البدري في تواجد حارس رابع بعد التعاقد مع محمد الشناوي.

وعلى الجانب الآخر، يقوم القطب الآخر من الكرة المصرية وهو نادي الزمالك بالإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في الفترة القادمة، في ظل عدم إثبات ذاتهم لدى المجلس الأبيض او الجماهير التي كانت تنتظر منهم الكثير.

ومن المنتظر أن يستبعد جهاز الزمالك، علي فتحي بشكل نهائي بعد تكرار إصاباته بشكل مستمر، بجانب محمد مجدي الذي لم يشارك حتى الآن مع الفارس الأبيض، مع احتمالية رحيل النيجيري ستانلي وعودته الى وادي دجلة من جديد، لاسيما أنه فشل في تحقيق ما كانت تريده الجماهير حتى الآن.

كما اصبح أحمد جعفر على أعتاب الرحيل عن الزمالك، في ظل عدم قناعة الجماهير بمستواه الفني، رغم تألقه في فترة تواجده الأولى مع البيت الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً