الخدمات الطبية بوزارة الداخلية توقع الكشف الطبي على 24 ألف مواطن

صورة ارشيفية

وقع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، الكشف الطبي على 2361 حالة مرضية من المواطنين بمحافظتي المنوفية وقنا، كما تم توقيع الكشف الطبي على 91 من المواطنين بمستشفيات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وأرسل قطاع الخدمات الطبية، قوافل تضم جميع التخصصات الطبية إلى محافظتي المنوفية وقنا.

وقال مصدر أمني إن قطاع الخدمات الطبية، أعد قوافل طبية تضم جميع التخصصات الطبية إلى مديرية أمن المنوفية بمركزي شباب الحي القبلي بشبين الكوم، وقويسنا، وأسفــرت جهودهـا عـن توقيع الكشف على 1300 حالة مرضية من المواطنين، وصرف العلاج اللازم.

كما تم إعداد قوافل طبية تضم جميع التخصصات الطبية إلى مديرية أمن قنا بمركزى شباب (سيدى عبدالرحيم – المعنا ) أسفــرت جهودهـا عـن توقيع الكشف على (1061) حالة مرضية من المواطنين، وصرف العلاج اللازم.

كما قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بمحافظات " القاهرة، الجيزة، والإسكندرية") حيث تم توقيع الكشف الطبى على (91) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية بالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية وصرف الأدوية اللازمة لما لها من إعتبارات إنسانية وإجتماعية ودعمًا لأطر التواصل الإيجابى مع المواطنين.. ويأتى أيضًا فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تطبيق كافة أوجه الرعاية المختلفة للعاملين بالوزارة ونزلاء السجون والحجوزين بمراكز وأقسام الشرطة خاصةً الرعاية الطبية لما لها من إعتبارات إنسانية وإجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب في قطاع غزة ستستمر سنوات