اعلان

في ذكرى وفاة "كوكب الشرق".. 5 شائعات طاردت "أم كلثوم" في قبرها (فيديو)

كتب :

سيدة وصل صيتها إلى بلدان العالم دون استثناء، ما جعل الصغار قبل الكبار يتغنون بكلماتها أغانيها الشهيرة التى ما زالت راسخة في الأذان حتى الآن، إنها سيدة الغناء العربي "أم كلثوم"، وفي ذكري وفاتها نرصد خلال السطور القادمة 4 شائعات طاردت "كوكب الشرق" في قبرها.

عذاب القبرنشر شخص يُدعى "أبو يعقوب"، مقطع فيديو يحتوى على بعض الأصوات المرعبة مع تصاعد دخان واضح، مدعيًا أن المشهد الذى يحتويه مقطع الفيديو منسوب إلى قبر كوكب الشرق "أم كلثوم".وعلق الشخص المذكر اسمه خلال السطور السابقة على مقطع الفيديو بأن سيدة الغناء العربي تتعرض لحالة من العقاب، بسبب الغناء الذى كانت تمارسه، وتبين فيما بعد قيام "أبو يعقوب" بتركيب هذا المقطع، لمنع الناس عن القيام بهذا العمل.

صناعة اسرائيل

مقاطع الفيديو لم تقتصر على الواقعة السابقة، بعد أن تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو للمذيع الإخوانى صابر مشهور، يتهم فيه سيدة الغناء العربي أم كلثوم بأنها صناعة يهودية.

واستشهد الفيديو، ببعض الوقائع ومنها تسمية شارع باسمها في القدس، وإنتاج مسرحية عن حياتها في يافا، بالإضافة لتحميل المواقع الإسرائيلية لأغانيها مثل أنت عمري، الأطلال، حيرت قلبي معاك، ألف ليلة وليلة.

الشروع في القتل

وعلى نفس الخطي تعرضت سيدة الغناء العربي لنوع جديد من الشائعات، فبعد وفاة أسمهان، اتهمت "أم كلثوم" بأنها من تقف وراء عملية القتل، فهناك من أرجع السبب للغيرة الفنية بينهما، ما جعل الأخيرة محل اتهام من هواة مروجى الشائعات.

الزواج سرًا

وفي السياق نفسه روج العديد من كارهي أم كلثوم، عثور الضابط المكلف بالقبض على مصطفى أمين، مؤسس جريدة أخبار اليوم، على ورقة زواج عرفي بينه وبين أم كلثوم أثناء تفتيش مكتبه، وعندما حملها إلى الرئيس عبد الناصر علق غاضبًا على ذلك الأمر نظرًا لقيمة أم كلثوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا