حقوق الإنسان بالنواب يقدم مساعدات لأسر العريش بالإسماعيلية

مجلس النواب

وصل وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الجمعة، برئاسة النائب علاء عابد، إلى محافظة الإسماعلية؛ لتقديم واجب العزاء للأسر القبطية القادمة من العريش، هربا من تهديدات الجماعات الإرهابية والتكفيرية، للوقوف على سبل العيش الكريم والمسكن الملائم للأسر لحين عودتهم إلى منازلهم.

ويضم الوفد البرلماني الذي يترأسه النائب علاء عابد، كلا من النائب شريف الورداني والنائب يسري الأسيوطي، والنائب عاطف مخاليف والنائب محمد ماهر والنائب محمود رشاد، والنائب محمد الكومي، والنائبة هانم أبو الوفا، والنائبة إبتسام أبو رحاب، والنائب نبيل بولس، النائب حسين غيته، واستقبلهم في محافظة الإسماعلية النائب أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

واصطحب الوفد البرلماني، سيارة محملة بـ50 سخانًا كهربائيًا، إهداءً من رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، وأعضاء اللجنة لتقديمها لأسر العريش، لدعم مقراتهم السكنية الجديدة.

يذكر أن البرلمان نعي خلال جلساته الأخيرة، شهداء مصر من الأقباط جراء الأحداث الإرهابية الأخيرة في العريش، مطالبًا الحكومة بضرورة تسخير جميع إمكانيتها لخدمة الأسر القادمة من العريش، وتوفير جميع سبل الرعاية لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل