بعد تحرشه بسيدة داخل المسجد..الأوقاف تمنع إمام بالغربية من صعود المنابر

مختار جمعه

كلف الدكتور مختار جمعه وزير الأوقاف المصرية اليوم الأحد، الشيخ محمد عبد الموجود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الغربية، بإحالة " عادل. ح.أ " إمام وخطيب مسجد سيد عبد الله بقرية محلة زياد بسمنود للتحقيق بالشئون القانونية ومنعه من صعود المنابر لارتكابه وقائع تحرش جنسيًا وعمله فى مجال السحر والدجل والشعوذه، وصدق القرار على نقل الإمام الى محافظة الإسماعيليه والإلتزام بعمله كإداري داخل إحدي قطاعات الوزارة.

وكانت النيابة الإدارية بالغربية قد تلقت شكوي من السيدة "نسرين.م.س" والتى تفيد بتضررها من الإمام والخطيب المشار إليه، وحضورها إلى المسجد وبرفقها زوجها " محمد.م.ا " وقيام الإمام بطلب من زوجها للخروج من الحجرة بذات المسجد والإبقاء على زوجته بها بإدعائه بأنه يقوم بالرقية الشرعية لها بإيهامهم بأن زوجها هو المضرور ولايجوز له التواجد وقت الرقيه.

كما أوضحت بشكواها بقيام الإمام فى الشروع فى إغلاق الحجرة وأبلغها بألا تتحدث مع زوجها عما يحدث داخل الحجرة علشان الأولاد لا يتأذوي وأقناعها بإصابتها بالجن والعفاريت وقيامه بوضع يده فى أماكن حساسه بجسدها حسب فى ما ذكر فى مذكرة قرار الوزير.

وكانت النيابة سمنود بمحافظة الغربية قد قررت حبس إمام وخطيب مسجد تابع لمديرية الأوقاف بالغربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستدراج سيدة ومحاولة التعدى عليها جنسيًا داخل غرفته بالمسجد بزعم استخراج الجن والعفاريت.

تعود أحداث الواقعة حين تقدمت سيدة تدعى " ن.م.ا"، وزوجها ويدعى " م.م.ا" بشكوى إلى مديرية الأوقاف بالغربية تتهم فيه إمام وخطيب مسجد عبد الله بمدينة سمنود، ويدعى " عادل.ح.أ"، بخداعهما بزعم استخراج الجن من جسدها، لانتقاله إليها من زوجها، واختلى بها داخل الغرفة وطلب من زوجها الانتظار، وبدأ يلامسها من مناطق حساسة وخلع ملابسها.

وعلى الفور تمت إحالة الشكوى للنيابة الإدارية التى قررت إحالة المتهم للنيابة بعد ثبوت التهمة وأقوال شهود عيان، واتخذت قرارها سالف الذكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً